أماكن خدمات

أفضل 4 عيادة بيطرية متنقلة في دبي

زادت شعبية العيادات البيطرية المتنقلة يومًا بعد يوم في دبي، حيث تخدم تلك العيادات عدد كبير من مالكي الحيوانات الأليفة في اتجاهات كثيرة.

أفضل 4 عيادة بيطرية متنقلة في دبي

توفر العيادات التطعيمات للحيوانات، والفحوصات والعناية بالحيوان وتوفير الطعام الخاص بالحيوان، وأيضًا عمليات جراحية طارئة، كل هذه الخدمات توفر جذب لأصحاب الحيوانات الأليفة، للعناية بحيواناتهم الأليفة ولا سيما الذين يبحثون عن الخدمات الشخصية، ومن أفضل العيادات بيطرية متنقلة في دبي، التالي:

المستشفى البيطري البريطاني

تقدم مستشفى البيطري البريطاني العناية الدورية والطارئة للحيوانات الأليفة على مدار 24 ساعة، كما توفر المستشفى خدمة العيادة المتنقلة، تضم المستشفى طاقم طبي من أمهر الجراحين البيطريين خبراء في التعامل بشكل صحيح وسريع مع الحالات الطارئة، كل هذه الخدمات تقدم مع عروض وخصومات تقدمها المستشفى على كافة خدمات العناية التجميلية بالحيوان، وتوفير جميع اللقاحات والأدوية الخاصة بالحيوان.

معلومات عن المستشفى

  • العنوان: 742 فيلا – شارع الوصل جميرا- دبي- الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 043218556.
  • مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءًا طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة ميعاد غلق المستشفى الساعة السادسة مساءًا.
  • اللوكيشن: من هنا.

المستشفى البيطري الحديثة

تعد مستشفى البيطري الحديث من أقدم المستشفيات البيطرية متعددة التخصصات في دبي، تقدم المستشفى البيطري الحديثة العناية الدورية والطارئة للحيوانات التي تتطلب عناية سريعة وطارئة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها المستشفى الحديثة هي العيادة المتنقلة أيضًا التي تعمل على عمل فحوصات العافية للكشف عن الأمراض حتى دون ظهور أعراض، توفر المستشفى خدمة تاكسي الحيوانات الأليفة، توصيل طلبات الطعام، والعناية الشخصية والتجميلية للحيوان، ولديهم قسم كامل للعمليات الجراحية، مثل: الاخصاء والتعقيم.

معلومات عن المستشفى

العنوان: غرب دبي- حي داون تاون مجمعات سي – شارع الوصل فيلا 793- الإمارات العربية المتحدة، كما يوجد فرع آخر للمستشفى شارع أم سقيم شارع الوصل.
رقم الهاتف: 97180083 + أو من خلال صفحة المستشفى من هنا .
مواعيد العمل: تعمل المستشفى على تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة للحالات الطارئة.
اللوكيشن: اضغط هنا .

مستشفى زعبيل البيطرية

من أفضل 3 عيادة بيطرية متنقلة في دبي، هي مستشفى زعبيل البيطري أيضًا، حيث يمكنكم التواصل من خلال التالي:

معلومات عن مستشفى زعبيل

  • العنوان: شارع الشيخ زايد – بجانب مركز MPG البيولوجيا الجزيئية – زعبيل- دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 9714334001+.
  • موقع المستشفى على الويب سايت: هنا
  • مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءًا طوال أيام الأسبوع.
  • اللوكيشن : هذا الرابط.

موقع أليف

تقدم إمارة دبي أفضل الطرق في رعاية الحيوان، فمن خلال تنزيل تطبيق أليف على الهاتف، يمكن تلبية كافة الخدمات الخاصة برعاية الحيوان الخاص بك، سواء رعاية طبية أو تجميلية، والاستفادة من تلك الخدمات من خلال موقع العيادة الرئيسي بجانب اتحاد الإمارات لكرة القدم- شارع الخوانيج أو التواصل من خلال رقم: 042891123.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى