أماكن للتسوق

أفضل 4 محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي

أفضل 4 محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي

تهتم النساء بشراء الأحجار الكريمة والمجوهرات والذهب في الدول العربية وفي دبي، حيث يوجد مجمع الذهب والألماس في دبي وهو يعتبر من أفضل وأشهر أسواق بيع الذهب ويحتوي على الكثير من المحلات المتخصصة في بيع الذهب والمجوهرات بموديلات حديثة، وسوف نوضح لكم محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي.

أفضل محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي

يبحث النساء في دبي عن أفضل محلات بيع الأحجار الكريمة والذهب والمجوهرات بموديلات رائعة وراقية، وسوف نقدم لكم أفضل أربع محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي.

مجمع الذهب والأحجار الكريمة والذهب في دبي

تم تطور مجمع الذهب والأحجار الكريمة والذهب من قبل شركة إعمار العقارية في عام ٢٠١١، وهو يقدم أفضل وأرقى الذهب والمجوهرات وهى تكون مصنوعة من الأحجار الكريمة، ويزور هذا المكان الكثير من السائحين لشراء السبائك والمجوهرات.

معلومات عن مجمع الذهب والأحجار الكريمة في دبي

العنوان : يقع في شارع الشيخ زايد، منطقة القوز الصناعية٣، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل : ٩٧١٤٣٦٢٧٧٧٧

محل الماس جيويلز Al Mas Jewels

يعد محل الماس جيويلز من أشهر المحلات في دبي التي تقدم أفضل الخدمات لعملائها وتساعدهم في شراء الموديل المناسب وبأسعار متوسطة فهو يقدم أفضل تشكيلات وموديلات من الذهب والمجوهرات.

معلومات عن محل الماس جيويلز

العنوان : 203 2nd floor Obaidullah Building, Al Khor Street Deira Gold Souq دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل : ٩٧١٤٢٣٥٣٤٥٢

محل هاوس أوف وندسور

يوفر محل هاوس أوف وندسور أشهر التصميمات من المجوهرات والذهب والأحجار الكريمة، وهو من أفضل المحلات التي تقدم أفضل تشكيلات من الذهب تتميز بالجودة والموديلات الراقية.

معلومات عن محل هاوس أوف وندسور

العنوان : يقع محل هاوس أوف وندسور في شارع ٢١ في مجمع الذهب والألماس، بلوك ١.

رقم الهاتف : ٩٧١٤٣٤٠٨٣٢٤

محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي

 محل مجوهرات معوض

يقدم مجوهرات معوض أفضل التصميمات من حيث الجودة والرقي والإبداع عن طريق مصممين في محل مجوهرات معوض يقومون بتشكيل مجموعة من الذهب المذهلة والأحجار الكريمة.

معلومات عن محل مجوهرات معوض

العنوان : يقع في الطابق الأرضي، دبي مول.

ساعات العمل : يومياً : من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

رقم الهاتف للتواصل : ٠٥٤٥٨٣٣٣٦

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. معكم محمد المغرب لدي مجموعة مجوهرات و احجار كريمة أصلية قديمة منها الياقوت الأحمر 137 قراط و قطع الزمرد و اكبر حجرة المسمار التانزانيت و النادرة جدا في العالم حجمها 400 قراط و خواتم ذهبية 21 قراط مرصعة بالألماس الأصلي و خواتم أخرى فضية مرصعة بالياقوت .. كل هذه وجد على شكل كنز ثمين بالمغرب.. ثمن البيع قابل للنقاش. مكان وجود هذا الكنز الثمين في جنوب المملكة المغربية و لكن عملية المعاينة و التقييم يمكن أن تتم في عاصمة المملكة الرباط. للمزيد من المعلومات تواصلوا معي و شكرا….

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي حجر ياقوت احمر روبي من بورما مفحوص
    صلابة9 /وزنه 9.96 قيراض “2”جرام.
    تستطيع تميزه من خلال الصور والفيديو..ان كان يوجد مشتري حقيقي؟ سأحضر الى سبب من الاردن أو إرسال مندوب من طرفكم اللي0792100595

  3. لدي احجار اوبال خام طبيعي ب أحجام ممتازه واوزان ممتاز ابيض موس وملون سكني واسود لطلب الصور في حالة الرغبه ب التعاون ٠٠٩٦٨٩٩٨٥٧٥٤٧

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى