أماكن تسوق

أفضل 4 محلات مجوهرات كنوز رأس الخيمة

هل تجيدين سيدتي مشكلة في شراء مجهرات  بسيطة و فريدة من نوعها تتزينين بها وتكونين أميرة بين صديقاتك واهلك؟ مجوهرات تناسب ذوقك الكلاسيكي العصري تجعلك مختلفة وجذابة؟

هذا ليس بالصعب مع مجوهرات كنوز فهي تعتبر من أعرق محلات المتخصصة في بيع المجوهرات والذهب والتي تحظر بسرعة طيبة وتعتبر وجهة مثالية لكل محبي المجوهرات.

لأن كنت  عروساً أو عريساً وتتحضر لزواجك  فنعرف مدى انشغالكم وليس لديكم الوقت بايجاد عنوان مناسب لشراء الذهب في محلات كنوز مبارك المناسب ستجد كل كلب تريده في هذا المقال جمعنا كل المعلومات عن هذه المحلات ولك حرية الاختيار في اختيار العنوان الأقرب.

أفضل 4 محلات مجوهرات كنوز رأس الخيمة

اعتبرت محلات كنوز الوجهة المثالي لعشاق المجوهرات أو عروس وعريس يحضرون لمناسبة سعيدة وعند تسوقك ستجد ما يناسبك سنقوم بجولة في مختلف هذه المحلات.

مجوهرات كنوز رأس الخيمة

 تعتبر من أشهر المحلات في منطقة رأس الخيمة فهي توفر قطع مجوهرات فريدة من نوعها فخمة وجميلةتناسب كل عروس و امراة وتحاكي ذوقها الجميل.

عند تسوقك في المكان ستجد مايرضيك وستندهش من جمال القطع الجميلة.

معلومات عن مجوهرات رأس الخيمة

  • العنوان:– Sidrah – الشارع الكويتي Ras al Khaimah -Émirats arabes unisNation Museu of Ras Al Khaima حف رأس الخيمة الوطن.
  • اللوكيشن: اضغط هنا
  • رقم التواصل:+971 50 872 8281

کنوز لاند

نظرة نجاحها عملت محل كنوز على توزيع فروعها فنجد محلها في إمارة أبو ظبي وهنا التصاميم متنوعة عن المحلات الاخرى فهي تقدم اطقم بتمثيل لها واساور و خواتم و غيرها من المجوهرات فإذا كنت من سكان رأس الخيمة وعجبك تصاميم في محل أبو ظبي في يصلك اينما كنت.

معلومات عن محل کنوز لاند

  • العنوان:– شارع الميثاق 115 بني – Madinat Al Riyad Émirats arabes unis- Abu Dhabi – ياس شمال
  • اللوكيشن: من هنا

كنوز الغد للمجوهرات المزهر

تتواصل نجاحات محلات الكنوز وهنا سنقوم بتسليط الضوء على محل كنوز الموجود بدبي والذي يعتبر من الفحم المحلاة ويحظى بإقبال كبير وذلك التفرد تصميمه وتنوعها عند تسوقك في المكان ستذهل من جمالها وتفردها  وستحظى بتشكيل لا مثيل لها وستجد عديد الاختيارات و يوجد ماتريده واذا كنت في راس الخيمة وعجبك طقم أو قطعة فسيقومون بإيصالها لك. 

معلومات عن كنوز الغد للمجوهرات المزهر

  • العنوان: Al Mizhar – Al Mijhar 1 – Dubaï – Émirats
  • اللوكيشن: من هنا
  • رقم الهاتف:+971 50 145 6675.

مجوه‍رات كنوز الدنيا

يعتبر محط جذب لكل الزوار ويستقبل يوميا المئات من عشاق المجوهرات والذهب.

يوفر العديد من التصاميم الفخمة الخاصة بالعرائس و النساء والأطفال أيضا.

إذا كنت في رأس الخيمة و عجبتك قطعة في فرع الشارقة فستصلك اينما كنت.

معلومات عن محل كنوز الدنيا

  • العنوان:Kunooz Al Donya 4,9 JewelleryBijouterie à Charjah, Émirats arabes unisCentral Market -Sharjah Central SouqBlock 5 – Sharjah-Émirats arabes unisRo Square Pa بقة الرولة
  • اللوكيشن:اضغط هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى