أماكن تدريب وتعليم

أفضل 4 مراكز تعليمية للأطفال في دبي

يهتم الكثير من الأباء بتعليم أولادهم في مراكز تعليمية لبعض المواد الدراسية وذلك لزيادة الشرح والإهتمام عند وجود صعوبة في المنهج، حيث يوجد أفضل مراكز تعليمية في دبي تهتم بتقديم أفضل شرح لجميع المواد الدراسية وتسهيلاً على الطلاب، وسوف نوضح لكم أفضل ٤ مراكز تعليمية للأطفال في دبي.

أفضل مراكز تعليمية في دبي

سوف نقدم لكم أفضل ٤ مراكز تعليمية في دبي.

مركز جورس تيوتورينغ Goreis Tutoring

يعتبر مركز جورس تيوتورينغ من أفضل مراكز الشرح والتقوية في جميع المواد الدراسية مثل العلوم والرياضيات والأعمال والعلوم الإجتماعية واللغة الإنجليزية والعربية، تأسس في عام ٢٠٠٣ ولهم خبرة كبيرة في تدريس الطلاب وتوصيل المعلومة لهم بسهولة، ويتم عمل تقييم للطلاب قبل التقدم للمركز ويقوم بالإشراف المدير فيكرام جور حتى يتم تدريس الطلاب في المستوى المناسب لهم.

معلومات عن مركز جورس تيوتورينغ

العنوان : يقع في حديقة المعرفة في دبي.

رقم الهاتف : ٠٥٠٩٠٢١٧٢٧

مركز اكسيلينسيا Excelencla

يقوم مركز اكسيلينسيا بتدريس الطلاب الأجانب جميع المواد الدراسية تسهيلاً لهم لفهم جميع المواد عن طريق خبراء لهم خبرة كبيرة في توصيل المعلومة والشرح بطريقة بسيطة.

معلومات عن مركز اكسيلينسيا

العنوان : برج فورتشن، أبراج بحيرات جميرا.

رقم الهاتف : ٠٤٤٤٠٩٩٥٧

مركز كيب مجراث دبي Kip Mcgrath

يعتبر مركز كيب مجراث دبي من أفضل المراكز التعليمية في دبي، تساعد في تقوية الطلاب لفهم المواد الدراسية وجميع اللغات، ويتم تقييم الطالب قبل الدخول إلى المعهد لمعرفة مستوى الطالب ووضع خطة تعليمية للتقدم بالطالب في المنهج التعليمي.

معلومات عن مركز كيب مجراث دبي

العنوان : يقع في حديقة المعرفة في دبي.

رقم الهاتف : ٠٤٥١٤٦٩٤٠

مراكز تعليم الاطفال

مركز ميجا برين للتدريب Megabrain Training Center

يعد مركز ميجا برين للتدريب من أفضل وأشهر المراكز التعليمية في دبي، يحتوي على مجموعة من الصفوف الدراسية تحت إشراف مدرسين متميزين ومؤهلين لشرح المنهج وتوصيل المعلومة للطالب حتى يكون من المتفوقين، ويوجد به مركز لتعليم الرسم للأطفال.

معلومات عن مركز ميجا برين للتدريب

العنوان : واحة دبي للسيليكون.

رقم الهاتف : ٨٠٠٢٧٢٤٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى