أماكن خدمات

أفضل 5 مراكز تجميل نسائي في الرياض

أفضل 5 مراكز تجميل نسائي في الرياض

تبحث المرأة السعودية عن أفضل مركز تجميل نسائي بالرياض ليجعلها تبدو أكثر جمالا وتبدو جيدة بين صديقاتها وتحقيقا لهذه الغاية قمنا بإعداد مجموعة من أفضل الصالونات ومراكز التجميل النسائية بالرياض لتلبية احتياجاتكم مع أفضل أنواع منتجات العناية بالشعر والبشرة والأظافر، وخدمات تاتو الحواجب والشفاه، بل يهتم أيضًا بكل ما يتعلق بالمرأة بما فيها مساج وحمام مغربي.

صالون همسات الورد

هذه واحدة من أفضل مراكز التجميل النسائية في الرياض وتقدم خدمات متكاملة بما في ذلك الاستعدادات لحفل الزفاف، كما أن الموظفات رائعات فى المعاملة مع العملاء، وخدمتهم سريعة، ويمكن إجراء الحجوزات من خلال الواتساب لتجنب الازدحام.

معلومات عن المكان

عنوان صالون همسات الورد : سفيان بن الحكم، ظهرة نمار، الرياض.

رقم هاتف صالون همسات الورد: ‪+966537145039‬‏‬

مركز فاتن النسائي

هذا أحد مراكز التجميل الراقية، السعر مرتفع نسبيًا لأنه يستخدم خامات ممتازة، والموقع نظيف للغاية ويمكنك الحصول على سعر مرضي باستخدام فترة العرض،كما أنهم يقدمون خدمات للإهتمام بالشعر والبشرة والأظافر والصبغات.

معلومات عن المكان

عنوان مركز فاتن النسائي: المثنى بن حارثة، الشفا، الشفا، الرياض.

رقم هاتف مركز فاتن النسائي:‪+966114221258‬‏‬

صالون لادونا

يقدم صالون لادونا العديد من الخدمات بسعر معقول مقارنة بالخدمة والجودة والموقع، كما أنهم متخصصون بشكل رئيسي في الحمام المغربي وتركيبات الرموش،يمكن للموظفات قضاء وقتهن بشكل مريح، يوجد أيضًا طابق للسبا، يقدم دائمًا عروض طوال العام.

معلومات عن المكان

عنوان صالون لادونا : الرياض، العليا، شارع وادى الأوسط.

رقم هاتف صالون لادونا: ‪+966114161300‬‏‬

مركز تجميل نسائي في الرياض

صالون بورتوا

صالون بورتوا من افضل صالونات تصفيف الشعر النسائية في الرياض وسعره مناسب للجميع، فى هذا الصالون يقدمون خدمات رائعة ومميزة من أهمها صبغات الشعر وتسريحات الشعر الجميلة العصرية،وأهم هذه المنتجات بالطبع خدمة المانيكير والباديكير.

معلومات عن المكان

عنوان صالون بورتوا : شارع ابن سينا حي المروج الرياض بناية رقم 4038

رقم صالون بورتوا: ‪+966114557949‬‏‬

صالون منال

صالون ممتاز متخصص في العناية بالبشرة والشعر الموقع نظيف والديكور مريح والخدمة سريعة، من بين جميع عروض صالون منال، علاج مشاكل الشعر، الصبغات، خدمات العناية بالبشرة، وتقريباً جميع الخدمات رخيصة.

معلومات عن المكان

عنوان صالون منال نجد النسائي : شارع وادي الاوسط، العليا، الرياض

رقم هاتف صالون منال نجد النسائي: ‪+966114161300‬‏‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى