أماكن للتسوق

أفضل 6 أماكن بيع موبايلات بالتقسيط فى ابو ظبى في عام 2024

في هذا المقال سنتعرف على أشهر “المتاجر التي تبيع الهواتف بالتقسيط” في أبوظبي، حيث يبحث الكثير من الناس عن “أماكن لبيع الهواتف المحمولة بالتقسيط فى ابوظبى”. من بين فئات الأشخاص التي يكون سعر شراء الهاتف فيها مرتفعًا، يفضل الكثيرون الشراء بالتقسيط لمدة عامين أو أكثر،  لذا ، إذا كنت تتطلع إلى شراء جهاز iPhone بالتقسيط بدون فوائد في الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن “متجر هواتف بالتقسيط في أبو ظبي أو دبي أو الشارقة أو عجمان أو العين وتريد معرفة كيفية شراء هاتف بالتقسيط، فقم بإرسال هذه المقالة إليكم حيث سنقدم لكم وأصدقائكم أفضل محلات الهواتف “التقسيط عبر الإنترنت ، يعد البقاء على اطلاع دائم بتحديثات الأجهزة المحمولة أمرًا ضروريًا للعديد من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف محمولة، لم يعد امتلاك هاتف محمول مجرد وسيلة راحة، ولكنه جزء أساسي من البقاء على اتصال بأحدث التقنيات أفضل ما في شراء الهاتف بالتقسيط هو أنه يحتوي على أكثر المواصفات العملية والمالية التي سيسعد بها رواد التكنولوجيا لهذا السبب، فإنهم يبحثون دائمًا عن أفضل الأسعار في السوق العالمي والمحلي، وطرق الدفع الملائمة للأقساط عبر الهواتف غير المصرفية وذلك لأن الهواتف عالية التقنية وغيرها من الهواتف عالية الأداء يمكن أن تصبح باهظة الثمن.

موقع جملة – أفضل موقع تقسيط هواتف

 فيما يلي قائمة بأهم الشركات والمتاجر التي تتيح لك شراء الهواتف المحمولة وجميع أنواع الهواتف المحمولة بالتقسيط في أبوظبي: 

 شركة اتصالات الإمارات

   أفضل شركة اتصالات في الإمارات للهواتف المحمولة هي واحدة من أكبر الشركات في مجالها وتقدم خطط تقسيط متطورة ومرنة، مع تاريخها الطويل في منطقة الاتصالات في الخليج العربي، فليس من المستغرب أن تعتبر شركة اتصالات واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال.

  •   إنهم يقدمون خدمات التقسيط لهواتف iPhone و Huawei بالإضافة إلى هواتف Samsung الذكية الأفضل في فئتها، ولا يقدمون فقط أسعارًا رائعة على معدات الاتصالات الرقمية ولكن أيضًا خدمات الدفع بالتقسيط. 
  • يمكنك شراء الهاتف على أقساط 12 أو 18 أو حتى 24 شهرًا، إذا قررت القيام بذلك، تأكد من إخبار وكيل الشراء عند تقديم طلبك.
  •   تتيح شركة الاتصالات الإماراتية للعملاء شراء أجهزة iPhone من Apple بالتقسيط دون أي تكلفة إضافية، مما يسمح لهم باختيار نوع iPhone الذي يرغبون في شرائه واختيار خطة التقسيط التي يرغبون في إكمال عملية الشراء بها.
  •   بمجرد تحديد طريقة الدفع، تتم إضافة بعض الأموال إلى خطة التقسيط، وهي قيمة ضريبة حكومة الإمارات العربية المتحدة البالغة 5 دولارات المضافة إلى مشتريات الأجهزة الرقمية هذه، تضيف الحكومة هذه الضريبة إلى سعر الشراء. 
  • يمكن السداد من خلال عدد من البنوك، أحدها بنك عوده الإماراتي، عن طريق بطاقة الائتمان أو حسابك الشخصي لدى ذلك البنك.

بنك الأهلى الإماراتى

 يُعد بنك الإمارات العربية المتحدة الوطني مكانًا رائعًا للدفع بالتقسيط نظرًا للخدمات الممتازة التي يقدمها في هذا المجال حيث أنه يوفر عمليات شراء iPhone بدون فوائد لجميع المواطنين والمواطنين.

  •   محل اكسيوم للالكترونيات للتحويلات المالية  إذا كنت تبحث عن بعض الأجهزة الإلكترونية الجديدة ، تأكد من إطلاعك على أكسيوم إلكترونيكس. 
  • موقعه في سيتي مول عجمان كرافتس 2
  • مواعيد العمل المتجر من الأحد إلى الأربعاء من ساعة العمل 10 صباحًا حتى 10 ليلا 
  • يفتح المتجر من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.

اشتيل للأجهزة المحمولة بالتقسيط

  البحث عن متجر في شارع الكرامة يفتح متجر Ashtel أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً حتى منتصف الليل يومي الجمعة والسبت.

  متجر الهاتف المحمول xpro 

  • أحد أشهر متاجر تقسيط الهواتف المحمولة بدون فوائد، ويقع هذا المتجر خلف الأهلية للصرافة، بالقرب من محطة الحافلات الرئيسية في عجمان وفي سوق المصلى. 
  • ساعات عمل المتجر من السبت إلى الخميس كالتالي: 9:30 صباحاً حتى منتصف الليل ، 4 مساءً حتى منتصف ليل الجمعة ، ويغلق في أيام العطل الرسمية.

  متجر العراف  

  • العارف لتجارة الهواتف الذكية هي واحدة من المتاجر الإلكترونية الرائدة في عجمان.  يقع هذا المتجر في النعيمية 1 ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس الساعة 10 صباحًا.

  متجر تقسيط جرير اون لاين

  •   جرير هي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة عندما يتعلق الأمر بشراء الهواتف بالتقسيط. 
  • يمتلكون متاجر في جميع أنحاء البلاد، ويقدمون خدمات لا تشوبها شائبة من خلال نظام التقسيط المتميز الخاص بهم.

 ركزنا اليوم على بعض أشهر المتاجر التي تبيع الهواتف الذكية بالتقسيط في الإمارات العربية المتحدة.

  ناقشنا أيضًا متاجر الهواتف الذكية والشركات المعروفة التي تقدم خدمة عملاء ممتازة، بما في ذلك المدفوعات الشهرية المريحة.

موقع رشحلي مكان

وفي مطلع عام 2024 هذه الأماكن هي الأماكن الأفضل التي يُمكنك تقسيط الهواتف منها بأقل فائدة ممكنه وهي الأماكن التي نُرشحها لك ونرى بأنها الأفضل وتقدم خدمات جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى