أماكن للتسوق

أفضل 7 محلات فساتين سهرة للسمينات فى الرياض

أفضل 3 محلات فساتين سهرة للسمينات فى الرياض

 

محلات فساتين سهرة للسمينات فى الرياض 

تعتبر مدينه الرياض من أشهر المدن التى تضم الكثير من الفساتين والسهرات وفساتين الخطوبة والزفاف والعديد من الستايلات الأخرى التي تحبها عالية الجودة وتستخدم أفضل الخامات، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل محلات الملابس في الرياض. 

أفضل 7 محلات فساتين سهرة للسمينات فى الرياض
أفضل 7 محلات فساتين سهرة للسمينات فى الرياض

 أفضل محلات الملابس في الرياض 

 متجر افانتى

يعد من متجر افانتى من أفضل متاجر الملابس بكل المقاسات في الرياض، والذي يقع في مركز سنتريا للتسوق، ويقدم أنماطًا  كثيرة ومختلفة من الفساتين بأحجام مختلفة، ومناسبة لجميع النساء.  

رقم التليفون: 0112933912 

 رياض درس بالرياض 

هو أفضل محل فساتين في الرياض متاجر فساتين السهرة في الرياض متجر رياض درس الذي يقدم أجمل أشكال الفساتين المختلفة الالوان بمجموعة متنوعة من الخامات، من الرخيصةإلى ألفخمة، لتلبي جميع احتياجات المرأة.  

رقم التليفون: 0548321992

مراوى بوتيك

  يعد بوتيك مراوي من أفضل متاجر الملابس في الرياض، حيث تجد النساء جميع أنواع الفساتين سواء كانت فساتين سهرة ، أو ملابس رسمية ، كما تقدم أسعارًا مناسبةخاصة وعروض مميزة.  

رقم التليفون: 920008775

مؤسسة فساتين بالرياض

 أفضل محلات الملابس في الرياض

 تقدم العديد من الفساتين المتنوعة والرائعة، فإن مؤسسة فساتين رائعة تكون الوجهة الرئيسية لأى واحدة من النساء التى تبحث عن براند مميز للفساتين والذى يتميز بافضل واحسن الموضةالنساء ٢٠٢٢، حيث تقدم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة بتصاميم مختلفة، وتحرص على تجديد نفسها باستمرار.  رقم التليفون: 0540320991

 سوان بوتيك 

 يعتبر بوتيك سوان من أفضل محلات ملابس السهرة في الرياض، ويقدم باسعار متميزة وفساتين رائعة تناسب كل الاذواق النساء وتشتهر بجودة الأقمشة المذهلة والفرق بين الحرير والساتان وغيرها.

 رقم التليفون للتواصل: 0114610308.

بوتيك وفاء الميمان

يعد بوتيك وفاء الميمان من أشهر وافضل متاجر الفساتين بالرياض حيث يقدم العديد من المقاسات والاحجام الخاصة بالنساء البدينات حيث يلبي بوتيك وفاء الميمن جميع مقاسات فساتين ويقدم مجموعة متنوعة من الموديلات التي تناسب جميع أشكال الجسم.    

رقم التليفون للتواصل: 055526621

 متجر غنج

 هو أشهر محل لبيع الملابس في الرياض حيث يُعد متجر غنج من أفضل متاجر الملابس الفاخرة في الرياض، حيث يقدم خدمة مقاس الفستان الذي يناسبك تمامًا ويقدم الفساتين باشكال والوان مختلفة تناسب مع الذوق العام لكل واحدة التى تختار من حيث الجودة ورقى الفساتين وجمالها

 رقم التليفون للتواصل: 0114992022

برونوفياس 

هو من افضل محل لبيع الملابس في الرياض، فهو يوفرالأفضل موديلات الفساتين من الماركات العالمية المتميزة التى لامثيل لها، كما يتميز بتنوع الألوان والتصاميم الفساتين ذات الجودة العالية، كما يوفر أجمل فساتين الخطوبة بقياسات متنوعة تناسب جميع السيدات. 

 محل منيرة السبيعي  

من بين أفضل متاجر الملابس في الرياض منيرة السبيعي، التي تبيع الأنماط الحديثة والكلاسيكية المدهشة، كما توجد فساتين تناسب خطوط الموضة العالمية، وتستخدم المصممة منيرة السبيعي على أجود الخامات فى فستانها من الدانتيل أو الحريروالأقمشة الفاخرة الأخرى مما تحرص النساء على الذهاب الى المتجر لطلب الفساتين.

متجر تريبيون فاشون 

هو أحد أفضل محلات الملابس في الرياض حيث يقدم العديد من الفساتين سهرة أو بدلات خطوبة أو فساتين شرقية وعربية أو حتى فساتين كلاسيكية تقليدية، ستجدها بالتأكيد في Tribune Store أحد أفضل متاجر الملابس في الرياض، كما يقدم المتجر فساتين للمناسبات الرسمية.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى