أماكن للخروج

أفضل 9 أنشطة صيفية للاطفال في أبوظبي 2024

ينتظر جميع الأطفال الإجازة الصيفية لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة والخروج إلى المتنزهات وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في الرحلات والمخيمات التي تنظمها الأندية والمدارس والمراكز، في ظل اهتمام الدولة برعاية الطفل والاهتمام بمتطلباته.

أماكن ترفيهية تنظم مخيمات صيفية

يوجد العديد من الواجهات الترفيهية داخل أبو ظبي تقوم بتنظيم مخيمات صيفية وأنشطة ترفيهية للأطفال في فترة الإجازات الصيفية وعطلة نهاية الأسبوع.

باونس أبو ظبي

ينظم باونس أبو ظبي الترفيهي مخيمات صيفية وأنشطة تساعد في إطلاق عنان الأطفال وتنمية قدراتهم الإبداعية  والاهتمام بالطاقة الحركية لديهم، يتضمن البرنامج خصم 10% للإخوة المشتركين في المخيم.

الموقع مارينا – كول أبو ظبي – الطابق الأرضي.
مواعيد المخيم نصف يوم من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1.30 ظهرًا.

يوم كامل من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 5 عصرًا.

رقم الهاتف 043211400.

منطقة المغامرات

تقدم المنطقة العديد من البرامج الرائعة والمتميزة والمخيمات والأنشطة الترفيهية (الترامبولين – الأنشطة الفنية – تحديات التسلق)، يشمل البرنامج خصم مميز للأخوة.

الموقع مصفح – دلما مول – الطابق الثاني.
مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.
رقم الهاتف 024458093.

مدينة زايد الرياضية

تستضيف مدينة زايد مهرجانات للأطفال بطريقة مميزة، وتهتم بإشغال أوقات الأطفال بأنشطة ترفيهية ورياضية مميزة مثل (الفنون – الحرف اليدوية – لفزون – التزلج على الجليد – كرة السلة).

الموقع شارع المطار.
مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً.
رقم الهاتف 024034200.

مخيم ستوديو الفن

يهدف المخيم لاكتشاف المواهب الفنية لدى الأطفال والقيام بتحفيزهم للاستمرار في تقديم فنونهم والارتقاء بمواهبهم، كما يساهم في تكوين شخصية مستقلة للطفل.

الموقع ستوديو الفنون – منارة السعديات أبو ظبي.
رقم الهاتف 97126575807.

مخيم كادبول الصيفي

يسعى مخيم كادبول لإنشاء جو تعليمي ترفيهي يحبه الأطفال ويستمتعون به، ذلك عن طريق الاهتمام بالحرف اليدوية والفنون، وتقديم الفقرات الترفيهية المميزة والأنشطة المتنوعة.

الموقع جزيرية المارية – أبو ظبي.
رقم الهاتف 97126798019.

قصر الوطن

يعد قصر الوطن من أهم المناطق السياحية والترفيهية والثقافية في أبو ظبي، حيث يمكنك مشاهدة عرض الصوت والضوء (ذا بلس إن موشن) وذلك من أهم ما يجذب الأطفال، كما يضم مكتبة ضخمة مزودة بالعديد من الكتب النادرة، إذا كنت تود تعليم أطفالك القيم والتسامح والثقافة بالإضافة إلى الترفيه فسيكون هذا الصرح هو الاختيار الأمثل.

الموقع مجمع قصر الرئاسة.
مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً.
رقم الهاتف 600544442.

حديقة الإمارات الحيوانات الحياة البرية

تعد الحديقة من أهم الواجهات التي يحب جميع الأطفال الذهاب إليها وقضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة ومشاهدة الحيوانات، حيث تضم حديقة حيوانات الإمارات 1700 حيوان بري من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن الحديقة تعد منتجعًا يوجد بها الكثير من الشاليهات المكيفة.

شاهد أيضًا: أفضل 3 أنشطة صيفية للأطفال في عجمان

الموقع منطقة الباهية.
مواعيد العمل من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً.
رقم الهاتف 025010000.

مدينة ملاهي ألعاب الهيلي

تعد مدينة الملاهي من أفضل الأماكن الترفيهية التي يحبها الأطفال لقضاء وقت مليء بالمغامرات ويستمتعون  بكافة الألعاب التي تضمها الحديقة، حيث تحتوي المدينة على أكثر من 30 لعبة مختلفة.

الموقع شارع محمد بن خليفة – العين.
مواعيد العمل من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 10 مساءً- الإجازة الأسبوعية يوم الأحد.
رقم الهاتف 037845542.

 عالم وارنر براذرز

هي منطقة ترفيهية مستوحاة من الشخصيات الأسطورية وارنز براذرز، تضم العديد من الألعاب المشوقة التي تناسب جميع الفئات العمرية، فهو مناسب للأطفال والعائلات ومحبي المغامرات، يمكنك أن تلتقي هناك بالأبطال الخارقين (وندر مان – سوبر مان – سكوبي – توم آند جيري).

الموقع جزيرة ياس.
مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً.
رقم الهاتف 600511115.

لقد قمنا في هذا المقال بتجميع الأنشطة الأكثر تفاعلية والأماكن والمخيمات التي تقدم فعاليات مختلفة ومميزة لجذب الأطفال خلال الإجازة الصيفية للاستمتاع بأوقاتهم واستعادة النشاط قبل بداية عام دراسي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى