أماكن للخروج

أماكن للسهر في السعودية

أماكن للسهر في السعودية من أهم الأشياء التي يبحث عنها الأصدقاء والعوائل الذين يرغبون في الخروج للسهر وقضاء وقتاً ممتعاً، وهناك أماكن عديدة في جميع مدن المملكة السعودية مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن للسهر في المملكة السعودية فأنصحك بمتابعة مقالنا التالي.

أماكن للسهر في السعودية

هناك العديد من الأماكن في المملكة السعودية والتي يمكن للزائر الذهاب إليها عند الرغبة في السهر والخروج ليلاً، ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي:

مطاعم المأكولات

هناك مجموعة كبيرة من المطاعم الموزعة في جميع مدن المملكة، والتي توفر خدماتها على مدار اليوم، ويمكن للزوار اختيار المأكولات المتنوعة سواء المحلية أو العالمية، ومن أمثلة المطاعم التي تعمل على مدار اليوم “مطعم خيال “حيث:

يشتهر المطعم بحسن استقبال الزوار مع تقديم أشهر وألذ المأكولات الكلاسيكية.

يقدم أصناف متنوعة سواء في وجبات الإفطار أو الغذاء أو العشاء، كما حاز هذا المطعم على شهرة كبيرة جداً من جانب أهل المدينة؛ وذلك بسبب تميزه بتقديم أفضل المأكولات بأجود الخامات.

الموقع: يقع المطعم في حي الزهراء في مدينة جدة.

مساحات للتنزه والقهوة

هناك العديد من الأماكن والحدائق المخصصة للنزهة في المملكة السعودية، كما يوجد أماكن للتناول القهوة والمشروبات المتنوعة مع الجلوس في الهواء الطلق ومن أشهر هذه الأماكن

“إعمار سكوير ”

يعتبر إعمار سكوير الموجود في مدينة جدة من أشهر أماكن السهر في المملكة السعودية، حيث يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والعديد من الخدمات الأخرى، مما جعله واجهة مميزة لدى الكثيرون.

يتميز إعمار سكوير بموقعه المتميز حيث يحتوي على نافورة مياه في المنتصف وحولها العديد من المقاهي والمطاعم المختلفة، مما يجعله من أفضل الأماكن لقضاء وقتا مميزا مع الأهل والأصدقاء.

يحتوي إعمار سكوير أيضاً على العديد من الأماكن المميزة مثل مقهى مكان، وكافيه بيني.

“بوليفارد جدة ”

يقع بوليفارد جدة في حي الشاطئ وهو من أفخم وأرقي الأماكن في جدة، حيث يتميز بتصميمه العصري مع الممرات الخضراء الرائعة.

يعتبر واجهة ومقصداً للعديد من العوائل الذين يرغبون في قضاء وقتاً ممتعاً.

أهم ما يميز المكان احتوائه على العديد من النباتات التي تمتد على طول ممراته مع وجود المساحات الخضراء المميزة والمجهزة بحدائق ونوافير عديدة والتي تعطي للمكان سحراً وجاذبية.

السهر على الشاطى

تتميز المملكة السعودية باحتوائها على العديد من الواجهات البحرية المميزة ومنها الواجهة البحرية الموجودة في مدينة جدة والتي يمتد على جانبيها المقاهي والمطاعم المميزة التي تقدم جلسات تطل على البحر؛ وذلك حتى يستمتع الزوار بلحظات الغروب والشروق في منظر ساحر وجذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى