أماكن للتسوق

افضل مكان لشراء اغراض الكلاب الأساسية التي يجب على كل مربي اقتناؤها

هل أنت مربي كلاب أم تريد أن تصبح واحدًا؟ سواء كنت مبتدئًا للتو أو محترفًا متمرسًا، من الضروري أن يكون لديك العناصر المناسبة في متناول يديك لرفاقك من الكلاب. من الطعام والألعاب إلى الصناديق والأسرة، إليك العناصر الأساسية التي يجب أن يمتلكها كل مربي كلاب.

صناديق الكلاب

يعد الحفاظ على سلامة الكلب وراحته في المنزل أمرًا ضروريًا، وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام السرير وصندوق التنقل. يعد التدريب على الصناديق طريقة رائعة لمساعدة كلبك على تعلم آداب المنزل الأساسية ويمكن استخدامه لعدة أغراض، مثل نقل كلبك في السيارة أو كمكان لوضع كلبك عندما لا تكون بالمنزل. إليك بعض العناصر الأساسية التي يجب أن تكون دائمًا في قفص عند تدريب الجرو الخاص بك:

– صندوق كبير بما يكفي للكلب للوقوف والاستدارة، مع مساحة كافية للاستلقاء إذا لزم الأمر.

– مجموعة متنوعة من العاب الكلاب ، بما في ذلك ألعاب المضغ، للعب بها الكلب.

– كمية من الطعام والماء تكفي الكلب ليأكل ويشرب لعدة ساعات.

-غطاء للصندوق ناعم ولكنه متين، لإبقاء الجرو دافئًا وجافًا.

مقود الكلاب

بصفتك مربيًا، فأنت تعلم أن امتلاك كلب مدرب جيدًا أمر ضروري لنجاحك. تتمثل إحدى طرق التأكد من حسن تصرف كلبك في استخدام أحزمة ومقود لجسم الكلب. يساعد الحزام على كبح جماح الكلب، بينما يسمح لك المقود بالتحكم فيه عند الضرورة.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأحزمة والمقاود المتوفرة في السوق اليوم. إذا كنت في السوق لشراء واحدة، فتأكد من شراء هذه المستلزمات من متجر بتس هاوسس لانه الافضل والاعلى جودة في المملكة العربية السعودية. تأكد أيضًا من أن لديك رباطًا ومقودًا جاهزًا عند ولادة جروك حتى تتمكن من البدء في تدريبه على الفور. أخيرًا، تأكد من تخزين أي أحزمة ومقاود إضافية في مكان آمن بحيث تكون متاحة دائمًا عند الحاجة إليها.

أوعية الماء والطعام

بصفتك مربيًا، من الضروري أن يكون لديك العناصر المناسبة للحفاظ على صحة الكلب وسعادته. فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب أن يمتلكها كل مربي:

1.وعاء ماء وطعام لكلبك. تأكد من اختيار وعاء مرتفع عن الأرض وله سطح غير قابل للانزلاق حتى لا يضطر كلبك إلى الكفاح من أجل الأكل أو الشرب.

2.صندوق عندما تكون بعيدًا عن المنزل. يمكن أن يساعد الصندوق في الحفاظ على كلبك آمنًا ومنظمًا أثناء تواجدك بعيدًا.

3.سلسلة، طوق، وعلامة لكلبك. ستساعدك هذه العناصر على تتبع كلبك والتأكد من سلامته أثناء تواجدك بالخارج.

4.فرشاة وشامبو وطبق طعام عند اصطحاب كلبك في نزهة على الأقدام. تأكد من إحضار ما يكفي من الطعام والماء ليشربه أثناء خروجك، بالإضافة إلى فرشاة لإزالة أي أوساخ أو طين.

5.كتب عن تدريب كلبك. يعد تدريب الكلب جزءًا أساسيًا من تربية حيوان أليف حسن التصرف، كما أن وجود بعض كتب التدريب الجيدة في متناول اليد سيجعل العملية أسهل.

طوق الكلب بحجم مناسب

يحتاج كل كلب إلى طوق، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنهم بحاجة إلى شيء يعلقون عليه المقود والترخيص والهوية والتطعيم ضد داء الكلب. ومع ذلك، ليست كل الأطواق مناسبة لجميع الكلاب.

عند اختيار طوق لحيوانك الأليف، فإن أهم عامل يجب مراعاته هو حجم رقبة الكلب. يجب أن تكون الأطواق مسطحة حول رقبة الكلب، بما في ذلك المشبك حتى لا يحتك أو يخلق أي نقاط ضغط. يجب أن يبلغ طول أطواق الجراء الصغيرة أو الكلاب الصغيرة 12 بوصة أو أقل. من المحتمل أن تحتاج الكلاب الأكبر حجمًا إلى طوق بطول 12 بوصة أو أقل ومن المحتمل أن يحتاج ما يصل إلى 10 أرطال إلى طوق بطول 12 بوصة أو أقل، وتجد جميع الانواع والمقاسات متوفرة في متجر بتس هاوسس.

عند تربية الكلاب، من الضروري وجود طوق واحد على الأقل بحجم كل جرو يولد. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى مضاعفات صحية على الطريق لكل من الأم وصغارها. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى كل مربي طوق كلب واحد على الأقل قابل للتعديل لمجموعة من الأحجام وهذا أيضا متوفر في متجر بتس هاوسس. بهذه الطريقة، بغض النظر عن الجرو الذي يولد، سيكون قادرًا على ارتداء طوق يناسب بشكل مريح.

الألعاب والحلويات والمكافآت

بصفتك مربيًا، سترغب في التأكد من أن لديك مجموعة واسعة من العناصر الأساسية للكلاب في متناول يديك من أجل كلابك الجديدة. يمكن أن تشمل هذه العناصر ألعاب الجراء الجيدة، والحلوى، والمضغ. 

متجر بتس هاوسس في السعودية لديهم مجموعة واسعة من مستلزمات الكلاب الأساسية التي ستجعل حياتك كمربي أسهل كثيرًا. تشمل هذه المستلزمات ألعاب الجراء الجيدة والحلوى والمضغ. نوصي بزيارة موقعهم الالكتروني لترى بنفسك!

الرعاية الطبية

عندما تبحث عن كلب جديد، من المهم التأكد من أن لديك كل ما تحتاجه. يتضمن ذلك أشياء مثل الطعام وأوعية الماء والألعاب. إليك بعض العناصر الإضافية التي يجب أن يمتلكها كل مربي:

سوف يتأكد المربي الجيد من أن كل الجراء لديها فحص بيطري كامل. سيكون لديهم أيضًا سجلات التطعيم لجميع الكلاب التي تحت رعايتهم، لذلك يمكنك التأكد من تحديث الجرو الخاص بك بأحدث التطعيمات. وبالطبع، سيكون لكل مربي أسعاره الخاصة، لذا تأكد من وضع ميزانية في الاعتبار قبل الذهاب للتسوق، واذا كنت تبحث عن أفضل الاسعار ستجدها في عيادة بتس هاوسس البيطرية.

من أين تشتري أفضل مستلزمات الكلاب والحيوانات الاليفة؟

بتس هاوسس هو متجر الكتروني يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالكلاب بالحيوانات الأليفة في السعودية. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الأدوات والمستلزمات اللازمة لرعاية الحيوانات الأليفة، مثل الأكل والغسيل واللعب والصحة.

يشرف على المتجر فريق عمل متخصص يحرص على التأكد من الجودة العالية للمنتجات التي يوفرها، ويضمن التأكيد على التوافر الدائم للمنتجات الجديدة. كما يتيح المتجر للعملاء الشراء بطريقة سهلة وآمنة، كما يضمن التوصيل السريع للمنتجات الشراء للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى