أماكن تدريب وتعليم

افضل 3 أماكن ليسن غوص في دبي

افضل 3 أماكن ليسن غوص في دبي

من المتعارف في مدينة دبي أماكن مختلفة للغوص والتعلم وهي متوارثة ثقافيا من قديم الزمان وتعتبر أماكن بارزة وهامة للسكان القدامى وللمقيمين حديثا داخل البلد، وعند وجود المعدات للغطس والسباحة وهي قديمة ومستعملة ألا إنها من الوسائل المهمة والمعتمدة من الأجداد فكانوا يقوموا بالغطس وجمع اللؤلؤ الرائع والثمين وفي ذلك الوقت فقد أختلف كل شيء عن ما سبق، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن ليسن غوص في مدينة دبي.

أفضل أماكن ليسن غوص في دبي

لحضور أفضل الدورات التدريبية وتعلم السباحة فتعتبر رياضة ماهرة ورائعة لتقوية الجسم وزيادة أيضا المناعة للرجال والأطفال، ويمكنكم الغوص في البحر ورؤية المخلوقات البحرية الجميلة ورؤية أيضا الأسماك الملونة والشعب المرجانية كما يوجد مسابقات تقام على فترت متباعدة من وقت لآخر والقيام بالتدريبات المكثفة والدورات للمبتدئين وهي دورات تمهيدية للغوص ، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن ليسن غوص في مدينة دبي.

مكان سكوباتك

مكان سكوباتك هو مكان يلتزم ويوفر أعلى المعايير لتعلم الغوص وهو أول مكان من قائمة مراكز التعلم، يوجد في المكان فريق للتدريب حريصين ومحترفين بشكل كبير على جميع إجراءات الوقاية كما يعتبر مكان مثالي وله ترخيص من الاتحاد لمتدربين الغوص كما يقدم أفضل الدروس للمحترفين والمبتدئين.

معلومات عن المكان

العنوان  : مبنى روكي الجديد، قرب مركز الدفاع المدني، الكرامة.

رقم الاتصال  :8988 334 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء ويوم الجمعة مغلق.

مكان البوم

لكل من يبحث عن مكان لتعليم الغوص وهو مكان مرموق وعريق وكبير فهو مكان البوم فيوجد به طاقم كامل من الغواصين من ذوي الخبرات المتمرسين ولهم كفاءات عالية لتدريب المبتدئين لتطوير المهارات.

معلومات عن المكان

العنوان  : شارع الوصل، جميرا 1.

رقم الاتصال  :2993 342 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

افضل 3 أماكن ليسن غوص في دبي
افضل 3 أماكن ليسن غوص في دبي

مكان برمودا

مكان برمودا من المراكز للتعلم الغوص فهو يمتاز بالمركز الأول المتقدم فهم يقومون بالتدريب النظري والتدريب العملي والتدريب النظري يصل إلى ثلاثون دقيقة يعادل نصف ساعة، ومن خلال ذلك المكان يمكنكم النزول في البحر وإطعام الأسماك والتصوير الفوتوغرافي.

معلومات عن المكان

العنوان  : فيلا 604، شارع الوصل، جميرا 3.

رقم الاتصال  :4050 119 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى