أماكن خدمات

افضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في الشارقة

افضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في الشارقة

مدينة الشارقة تعتبر من أفضل المدن لبيع كاميرات مراقبة التي تعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة ومن أهم الأماكن لتركيبها في أكبر الشركات والشركات الصغيرة والمنازل والشوارع بجميع المحيط بها وداخل الحدائق والفلل والمنشأة الخاصة للمواطن، والشركات التي تتم بتركيب هذه الكاميرات من أفضل العاملين والفننين المتخصصين في التركيب والصيانة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل الشركات لتركيب كاميرات المراقبة في مدينة الشارقة.

أفضل شركات لتركيب كاميرات المراقبة في الشارقة

تبحث المواطنين عن أفضل متخصصين في تركيب الكاميرا ووضعها في زوايا مخصصه للمراقبة الصحيحة ولحماية الممتلكات والمنشأة الخاصة والعامة، ومن هذه الأماكن كالمحلات والمصانع والشركات والمنازل والمطاعم الخاصة بالعميل وأكبر مطاعم داخل المدينة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات لتركيب كاميرات المراقبة في مدينة الشارقة.

شركة السعد للتكنولوجيا

شركة السعد للتكنولوجيا من أفضل وأكبر الأماكن لتركيب الكاميرات الحديثة والتي تعمل بجودة عالية للمراقبة وبتقنيات سي في أي وتقنية أتش دي فهي تتناسب مع المباني الكبيرة كالعقارات والمباني السكنية والمباني التجارية، والشركة يوجد بها كاميرات لمراقبة الدوائر التليفزيون وهي مغلقة معروفة باسم سي سي تي في وأضافه إلى وجود انظمة تعمل بإنذار حديث.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع الزهراء مبني الغوير، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : 5447 622 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 10:30 مساء ويوم الجمعة مغلق.

شركة الصقر الذهبي لأنظمة الحراسة والتحكم

الشركة من أفضل شركات المراقبة والتي نجحت بصورة كبيرة وتم تأسيسها عام 2016 م في مدينة الشارقة، يوجد في الشركة كاميرات كثيرة للمراقبة نوعها سي سي تي في ومراقبة الجدول الزمني وكاميرات أخرى للمؤسسات والمؤسسات الكبيرة التعليمية والمستشفيات وأماكن كثيرة أخرى.

معلومات عن الشركة

العنوان : برج الهند الخان، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :1122 555 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 7:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

افضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في الشارقة
افضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في الشارقة

شركة المزروعي للأنظمة الأمنية

شركة المزروعي للأنظمة الأمنية من أفضل الشركات لتركيب جميع أنواع الكاميرات وهي حائزة علي شهادة الأيزو، والشركة بها كاميرات لاسلكية خفية وبدون بها كوابل ويمكنكم مشاهدة الأماكن والمؤسسات وغيرها باستخدام التقنية ستيشن النانو ودقتها تصل لأربعة ميغا بيكسل.

معلومات عن الشركة

العنوان : المنطقة الصناعية 18 طريق مليحة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : 8752 545 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى