أماكن للتسوق

افضل 3 محلات تأجير فساتين سهرة في الرياض

افضل 3 محلات تأجير فساتين سهرة في الرياض

بعض المناسبات كالأفراح والخطوبة واعياد الميلاد التي يتم عملها في مكان الكافيهات أو أماكن المناسبات تبحث فيه النساء عن أفضل المحلات لتأجير فساتين سهرة من أنواع تناسب الجسم والطول وبألوان أكثر من رائعة، فمدينة الرياض من أماكن التسوق في كل شيء للشراء وللتأجير لأنواع متعددة ومنها الفساتين والملابس الخروج للنساء والبنات ومحلات أخرى للرجال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تأجير فساتين سهرة في مدينة الرياض.

أفضل محلات تأجير فساتين سهرة في الرياض

لتأجير من أكبر تشكيلات فساتين السهرة في مدينة الرياض فهي تتنوع من التصاميم المختلفة والأشكال فكل فستان له شكل مختلف عن الثاني من اللون والشكل المصمم، ولكل فستان له فخامة وبساطة لها أعجاب كبير من النساء في الشراء وبأحدث الموديلات العالمية ومنها فساتين للخروج في محلات التأجير للأطفال وللنساء ولجميع المقاسات المحيرة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات تأجير فساتين سهرة في مدينة الرياض.

محل مكة

محل مكة يتميز بالتنوع ما بين المنتجات في الدخل من فساتين السهرة وفساتين السوارية وفساتين أخرى للعرائس فجميع ما تحتاجه النساء متوفر وبكثرة في ذلك المحل، كما يوجد في محل مكة فساتين كلاسيكية وأخرى عصرية ومتاح في المحل خياطة أو تعديل لأجزاء في الفستان.

معلومات عن المحل

العنوان : 8506 الأثرياء 5534 الشميسي، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 070 0633‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

محل LINA_FASHION

محل لينا يوجد به فساتين كثيرة للسهرة ويوجد كتالوجات لتصميم أرقي أنواع الأزياء بخياطة وبطريقة مميزة ولفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وأنواع فساتين بسيطة ورقيقة ولا يوجد بها شغل كبير، كما يوجد في المحل عمل فساتين للخروج تفصيل للأطفال وللبنات وللنساء.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا العام مارينا مول الدور الأول، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 211 0008‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:30 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

افضل 3 محلات تأجير فساتين سهرة في الرياض
افضل 3 محلات تأجير فساتين سهرة في الرياض

محل وفاء الميمان

محل وفاء الميمان متخصص في بيع ملابس الخروج كالفساتين وسويت شيرت وأنواع أخرى للأطفال كالبناطيل والبلوفرات بألوان وأشكال أكثر من رائعة، ويوجد في المحل قسم خاص لتأجير فساتين السهرة وفساتين أخرى للمناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان : الملك فهد، مدينة الرياض 12272

رقم الاتصال :‏‪+966 55 526 6211‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى