أماكن للتسوق في السعودية

اكتشف مستشفيات السعودية

توفر قائمة المستشفيات في مملكة المملكة العربية السعودية، وزارة الصحة على موقعها الرسمي على موقعها الرسمي دليل للمستشفيات في المملكة العربية السعودية، والتي تمت مناقشتها من خلال اسم المستشفى أو عن طريق اختيار المنطقة لإظهار قائمة المستشفيات والصحة المراكز في ذلك.

رعاية المستشفى الوطني:

بصرف النظر عن إجراءات العلاج المتوفرة، فإن المستشفى الوطني للرعاية الواقعة في الرياض، يوجد في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. بعض المنشآت التي يتم توفيرها من قبلهم هي الإقامة ونقل المطار واختيار الوجبات.

مستشفى الثغر بجدة

مستشفى الثغر بجدة الذي يقع في مدينة جدة في مملكة المملكة العربية السعودي، أحد أفضل المستشفيات في جدة، بسبب تركيزها المستمر على خدمة المرضى.
يتم توفير الخدمات الطبية داخل مستشفى الثغر بجدة من خلال العديد من الإدارات التي تحتوي على مجموعة من المهنيين المحترفين في مختلف التخصصات للعمل داخل فريق واحد، بهدف تقديم الخدمات الطبية على مستوى عالٍ من التخصصات المختلفة.
لدى المستشفى أيضًا أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد الكوادر الطبية التي يعملون فيها على فحص الحالات بدقة جيدة.

مزيد من مستشفيات ومستوصفات جدة.

مستشفى NMC المتخصص السلام:

بصرف النظر عن إجراءات العلاج المتوفرة، فإن مستشفى NMC المتخصص في السلام يقع في رياده ، المملكة العربية السعودية لديها مجموعة واسعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. بعض المنشآت التي يتم توفيرها من قبلهم هي الإقامة ونقل المطار واختيار الوجبات والترجمات المترجم والسيم SIM والتلفزيون داخل الغرفة.

NMC كمستشفى سالاما:

بصرف النظر عن إجراءات العلاج المتوفرة، فإن NMC كمستشفى سالاما يقع في الخبر، المملكة العربية السعودية لديها مجموعة واسعة من المرافق المتاحة للمرضى الدوليين. بعض المنشآت التي يتم توفيرها من قبلهم هي الإقامة ونقل المطار واختيار الوجبات والترجمات المترجم والسيم SIM والتلفزيون داخل الغرفة.

مستشفيات القوات المسلحة الأساسية:

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية
مستشفي خميس مشيط العسكري
مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

مستشفيات تخصصية:

مستشفى الملك فيصل التخصصي – الرياض
مستشفى النور التخصصي
مستشفى الملك فيصل التخصصي – جدة
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
مستشفى الملك فهد التخصصي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى