أماكن خدمات

المناطق الأكثر طلباً لاستئجار فلل 3 غرف في دبي بأقل من 150 ألف درهم إماراتي سنوياً

تعتبر مدينة دبي من أكثر المدن المليئة بالعقارات الفخمة والمميزة التي تظهر في الفلل المصممة على أحدث الطرز المعمارية وأكثرها رقي، هذا بجانب موقعها الاستراتيجي كما أنها توفر جميع الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية للسكان، وهذا قد جعلها من أفضل الأماكن للمشترين والمستأجرين الراغبين بالسكن في أحياء راقية ويمكنكم الحصول على فلل للايجار في دبي 3 غرف بأقل من 150 ألف درهم سنويًا.

أفضل مناطق تضم فلل للايجار في دبي بأقل من 150 درهم 

توجد العديد من المناطق التي توفر فلل للايجار في دبي للسكن بأفضل جودة وسعر، لكن هناك مناطق شهدت إقبالاً أكبر من غيرها من حيث استئجار الفلل، وقد كان ذلك بسبب ما تقوم هذه المناطق بتقديمه من مزايا خاصة مثل المراكز الخدمية والأسواق والمراكز الترفيهية إضافة إلى الأسعار المميزة التي تقدمها وإليكم أفضل أماكن استئجار فلل 3 غرف في دبي فيما يلي:

  • داماك هيلز 2.
  • دبي الجنوب.
  • مردف.
  • المرابع العربية 3.
  • المدينة العالمية.

داماك هيلز 2

اعتبرت منطقة داماك هيلز 2 من أكثر المناطق في طلب الاستئجار وذلك للفلل ذات الثلاث غرف، حيث تضم المنطقة العديد من المجموعات التي تشتهر بفللها الفاخرة والأنيقة ذات الأسعار المميزة، كما يتوفر بالمنطقة العديد من المؤسسات الخدمية والمناطق الترفيهية، ويعتبر موقع المنطقة موقع استراتيجي لقربه من أكثر المناطق حيوية بدبي وتبعد عن مول الإمارات وكذلك مطار دبي الدولي حوالي 30 دقيقة.

كما أن مجمع داماك هيلز يقع وسط مساحة شاسعة من الأراضي الخضراء، ويتميز بضمه للكثير من المتاجر والمرافق الفاخرة، ويعتبر مكان مميز للسكن لبعده عن صخب المدينة، وتعتبر أسعار إيجار الفلل في متناول اليد حيث أن سعر استئجار فلة ثلاث غرف في المتوسط يصل إلى 95.000 درهم إماراتي.

دبي الجنوب

تعتبر منطقة دبي الجنوب إحدى أفضل المناطق التي صممت خصيصاً لتلبية جميع حاجات السكان، ويوجد بها واحد من أكبر المطارات الموجودة بالعالم وهو مطار آل مكتوم الدولي، وتضم المنطقة فلل وشقق سكنية والعديد من المكاتب ما جعلها مثالية لرجال الأعمال.

كما تميزت المنطقة بتوفيرها وسائل النقل ومواقف السيارات، وتحتوي على العديد من المؤسسات التعليمية، هذا بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي بالقرب من شارع الإمارات وكذلك قربها من شارع الشيخ محمد بن زايد، ويصل سعر استئجار فلة ثلاث غرف إلى 107.000 درهم سنوياً.

مردف

تتألف منطقة مردف من مجمعات فاخرة تقوم بتوفير العديد من الخدمات الرفيعة المستوى، وتعتبر مثالية للعائلات الباحثة عن مناطق عائلية هادئة، بالإضافة إلى أن المنطقة تتميز بالتنوع الثقافي حيث تضم سكان من مختلف الجنسيات، كما توفر العديد من المولات التي تلبي جميع حاجات السكان، وتعتبر الأسعار بالمنطقة مميزة بالنسبة لنظيراتها والخدمات المقدمة فيها حيث يبلغ متوسط  سعر فلل للايجار في دبي الثلاث غرف حوالي 122.000 درهم إماراتي بشكل سنوي.

شاهد أيضًا: أفضل 3 أماكن تأجير دراجات نارية في دبي

المرابع العربية 3

تعتبر هذه المنطقة مثالية للعائلات الراغبة برؤية مناظر طبيعية خلابة كما توفر مرافق مميزة سواء خدمية أو ترفيهية، وتتصل المنطقة بشارع الإمارات وتضم العديد من الفلل وتاون هاوس وغرف بثلاث أو أربع غرف، وتبعد حوالي 12 دقيقة بالسيارة عن حديقة الزهور الأكبر بالعالم، ويبلغ متوسط إيجار الفلل الثلاث غرف فيها 140.000 درهم سنوياً.

المدينة العالمية

تشتهر هذه المنطقة بمجمعاتها السكنية ذات الطرازات المعمارية المختلفة من بلدان العالم، وتملك موقع استراتيجي بالقرب من واحة دبي للسيليكون والورقاء وأيضاً المدينة الأكاديمية، وتضم عدة محال تجارية وصالونات وحدائق ومرافق ترفيهية، ويبلغ متوسط إيجار الفلل الثلاث غرف حوالي 111.000 درهم سنوياً.

يبحث العديد من الناس عن مناطق ذات خدمات جيدة توفر فلل للايجار في دبي 3 غرف بأسعار مميزة حيث تتوفر العديد من المناطق التي توفر إيجار يبلغ قيمته أقل من 150 ألف درهم سنوياً لذلك ألقينا الضوء على أفضل الأماكن التي توفر استئجار فلل ثلاثة غرف في مدينة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى