أماكن تدريب وتعليم

اماكن بيع ادوات الكلاب في دبي

تنتشر اماكن بيع ادوات الكلاب في دبي بصورة ملحوظة، حيث تضع الإمارة أنظارها لسد احتياجات الحيوانات الأليفة، ومنها الكلاب التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب أصحابها؛ تزخر دبي بالعديد من الأماكن التي تقدم مستلزمات الكلاب، ملتزمة بتوفير كل ما يخصها من أدوات صحية أو تجميلية أو رعاية طبية وغيرها الكثير.

اماكن بيع ادوات الكلاب في دبي

تعتبر دبي من المدن التي تهتم بالحيوانات الأليفة، وتتوفر فيها العديد من الأماكن التي تبيع مستلزماتها، وعلى رأسها الكلاب، التي تعد الأكثر شراءً من بين الحيوانات الأليفة بالإمارة؛ وفيما يلي بعض اماكن بيع ادوات الكلاب في دبي

1- متجر Animal World Petshop

يعد متجر Animal World Petshop أحد أفضل أماكن بيع أدوات الكلام في دبي، وتحت عنوان “لا شيء يضاهي الحب والرعاية غير المشروطة التي يقدمها الكلاب” يقدم المتجر مجموعة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الكلاب من العربان والقفص إلى الطعام والحلويات، يشمل Animal World جميع العلامات التجارية الرائدة لكلبك، بما في ذلك الخيارات الاقتصادية، حتى يمكنك العثور على المنتج المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

يقدم Animal World مجموعة متنوعة من مستلزمات الكلاب التي يتم توصيلها إلى باب منزلك في غضون 24 ساعة، أينما كنت في الإمارات، يمكنك أن تكون واثقًا من عدم نفاد طعام حيواناتك الأليفة أبدًا، مع التركيز على تلبية احتياجات حيوانك الأليف الفردية، نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخيارات في السوق.

وفيما يلي العلامات التجارية لطعام الكلاب التي يقدمها Animal World:

  • طعام Royal Canin للكلاب
  • طعام Vitakraft للكلاب
  • طعام Pro Plan للكلاب

فيما يلي العلامة التجارية للإكسسوارات الخاصة بالكلاب التي يقدمها Animal World: إكسسوارات كلاب Essegi.

  • العنوان: طريق الوصل – البدعاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل الرسمية من 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97143444422.
  • الموقع الإلكتروني: يمكنكم تصفح كافة المستلزمات والأدوات التي يقدمها المتجر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم.

2- متجر بيتس هابيتات Pets Habitat

يقدم متجر بيتس هابيتات Pets Habitat تجربته التي تمتد لأكثر من 20 عامًا لاختيار حيوانات أليفة صحية بضمان وتربية أخلاقية، حيث تم فحص كل جرو وقطة في محل الحيوانات الأليفة بعناية وتم اختيارها بعناية لضمان صحتها الأمثل والممارسات الإنسانية؛ حيث يقدم المتجر كل ما يخص الحيوانات الأليفة على رأسها الكلاب حيث يعد من أفضل اماكن بيع ادوات الكلاب في دبي.

يخضع كل حيوان في Pets Habitat لفحص طبي دقيق ونظام مراقبة منزلي قبل وبعد الاستيراد إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم ضمانات صحية يمكن تنفيذها داخل الإمارات، لا يُهمل أي مشكلة صغيرة، ولا يُخفى أي تفصيل صغير، كما تتوفر تقارير الأطباء البيطريين الموجودين في دبي لكل جرو أو قطة يتم عرضها للبيع في Pets Habitat.

  • العنوان: البرشاء – البرشاء 1 – بالقرب من هاني للشقق الفندقية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل الرسمية من 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97143418085.
  • الموقع الإلكتروني: يمكنكم تصفح كافة العروض الخاصة بالحيوانات الأليفة والكلاب من خلال الموقع الرسمي.

شاهد أيضًا: أفضل 4 محلات بيع الكلاب في دبي

3- متجر Pet Corner Warehouse Sale (DIP)

يقع متجر Pet Corner Warehouse Sale في مجمع دبي للإستثمار 2، ويقدم مجموعة واسعة من مستلزمات الحيوانات الأليفة، بما في ذلك الكلاب والقطط والأسماك والطيور، كما يوفر المتجر خدمات أخرى للحيوانات الأليفة، مثل العناية البيطرية والتدريب.

  • العنوان: مجمع دبي للاستثمار 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً، عدا يوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97145814443.
  • الموقع الإلكتروني: يمكنكم تصفح ومعرفة كل ما يخص المتجر والأدوات المتاحة من خلال زيارة الموقع الرسمي.

ختامًا، يُظهر توفر اماكن بيع ادوات الكلاب في دبي التفاني والاهتمام الكبيرين الذي توليه إمارة دبي لاحتياجات الحيوانات الأليفة، تقدم هذه الأماكن مجموعة واسعة من المستلزمات الصحية والتجميلية والرعاية الطبية للكلاب، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين يسعون لتلبية احتياجات رفاقهم الوفيين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى