أماكن تدريب وتعليم

اماكن حجز ملاعب كرة قدم في الشارقة

تهتم إمارة الشارقة بتلبية جميع احتياجات مواطنيها وتحرص على إنشاء صالات رياضية وملاعب كبيرة لتنمية قدرات محبي الرياضة وجعلهم يمارسون هوايتهم في أي وقت، وتسمح هذه الملاعب بالحفاظ على اللياقة البدنية للأفراد، ويمكن لأي شخص حجز ملاعب كرة قدم في الشارقة بكل سهولة من خلال رابط بلدية الشارقة.

حجز ملاعب كرة قدم في الشارقة

قامت إمارة الشارقة بإنشاء الكثير من الملاعب الكبيرة وهي منتشرة في أماكن مختلفة لتغطي جميع الأماكن في الشارقة ولا يمكنك الذهاب إلى أي ملعب إلا بحجز موعد أولاً وذلك تباعا للتنظيم القائم في هذه الملاعب حتى لا يحدث أي ازدحام أو خلافات فيها، ويتم التسجيل من خلال رابط الحجز.

شاهد ايضًا: أفضل 3 ملاعب مغلقة في أبو ظبي

أهم الملاعب الموجودة في إمارة الشارقة

إمارة الشارقة فيها الكثير من الملاعب وهي موزعة في كل بقعة منها حتى تلبي جميع رغبات عاشقي كرة القدم، وإليك تفاصيل كل ملعب على حدة في النقاط التالية:

  • ملعب نادي الشارقة واندررز يعد من أشهر الملاعب الموجودة في الإمارة ويذهب إليه الكثير من الأشخاص، يتميز الملعب بأرضية كبيرة كما به الكثير من التحديثات، وهو يقع في حي السمان، يصل سعر الساعة الواحدة لأعضاء النادي ما يقارب من 200 درهم، أما غير أعضاء النادي بسعر 250 درهم، يمكنك التواصل مع إدارة الملعب من خلال هذا الرقم 065662105.
  • ملعب سوكر 5 يضم الكثير من الملاعب يتميز بالكثير من المزايا من أهمها اهتمامه بسلامة اللاعبين عن طريق توفير أرضية عشبية قوية، يقع الملعب في القصباء في منطقة الخان، يبدأ الحجز في هذا الملعب من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، تصل سعر الساعة 250 درهم، أما الحجز من الساعة 12 ظهرا إلى الثالثة مساء 300 درهم، يمكنك التواصل مع إدارة الملعب من خلال هذا الرقم 0528016052.
  • ملاعب حديقة الشارقة للبنتابول وهذه الحديقة تضم الكثير من الملاعب ويمكن لعب أكثر من لعبة وليس فقط كرة القدم، حيث توجد ملاعب للجولف ولعبة الرماية، وهي مصممة بتصميم رائع، وأهم ما تتميز به هذه الملاعب أن أسعار الحجز فيها منخفض، وتقع الملاعب في شارع الشيخ محمد بن زايد، ويصل سعر الحجز إلى 315 درهم، يمكن التواصل من خلال هذا الرقم 065487777.
  • ملاعب التحدي وهي من أفضل الملاعب الموجودة داخل إمارة الشارقة ويمكنك حجز ملاعب كرة القدم في الشارقة في ملاعب التحدي، وتقع هذه الملاعب بجوار ملعب الفرسان الشهير لكرة القدم وتتميز هذه الملاعب أنها بعيدة بعض الشيء عن ضوضاء المدينة، مما تزيد من تفضيل اللاعبين لها، يقع هذا الملعب في شارع محمد بن زايد، يمكنك الحجز في الفترة من السابعة صباحا إلى الساعة 12 مساءً، ملعب 7 بسعر 250 درهم، أما ملعب 8 بسعر 300 درهم.

شاهد ايضًا: حجز ملعب بلدية دبي 2024

طريقة حجز ملعب كرة القدم في الشارقة

لا يمكنك الذهاب إلى أي ملعب دون حجز مسبق وإليك طريقة الحجز في النقاط التالية:

  • قم أولاً بالدخول على موقع بلدية الشارقة من خلال هذا الرابط من هنا.
  • اضغط على خدمات إلكترونية، ثم اختر منها طلب حجز ملعب.
  • سوف تظهر أمامك الملاعب الموجودة داخل الإمارة قم باختيار الملعب المطلوب.
  • ستظهر لك استمارة الحجز قم بملئها بالبيانات المطلوبة.
  • استكمل باقي الإجراءات ومن ثم اضغط على حجز.
  • سوف يصلك رقم سري قم بحفظه على هاتفك لأنك ستحتاجه أثناء الذهاب إلى الملعب حتى تفتح به بوابة الملعب الإلكترونية.
  • يجب العلم أنه لن يتم استرجاع رسوم الحجز إذا رغبت في عدم الذهاب ولا يمكنك استبداله مع شخص آخر.

لقد قمنا بالتحدث عن طريقة حجز ملاعب كرة قدم في الشارقة وتعرفنا معا على الملاعب الشهيرة الموجودة داخل الإمارة وذكرنا بعض التفاصيل الخاصة بها، وتعرفنا على طريقة الحجز من خلال الرابط الرسمي لبلدية الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى