أماكن للتسوق في السعودية

تأجير فساتين سهرة بالرياض

تأجير فساتين سهرة بالرياض

بعض النساء والفتيات يتنافسون في ارتداء واختيار أفضل فستان بالشكل والمناسب في الحفل ولكن يواجهون مشكلة واحدة وهي الاختيار للمناسب لهم الذي يعكس شخصيتهم الجميلة والانيقة، ولذلك تم فتح الكثير من المحلات لأفضل أنواع للفساتين بها للسهرة ولحضور حفل زفاف وأعياد الميلاد، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تأجير فساتين سهرة في مدينة الرياض.

تأجير فساتين سهرة في الرياض

لتأجير فستان الزفاف وما يسمي بفستان الأحلام الأنيق الرائع والمميز فيوجد في محلات المدينة أفضل فساتين للتأجير وبأسعار من مائتان ريال سعودي فيما أكثر من ذلك، وفساتين أخرى للسهرة للتأجير والبعض منها للبيع ويمكنكم تفصيل فستان على المقاس والطول المناسب بالتصميم المفضل وبالشكل المختلفة عن باقي الفتيات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات تأجير فساتين سهرة في مدينة الرياض.

محل الفساتين الرائعة للتجارة

محل الفساتين الرائعة يقوم باستيراد ملابس جاهزة والبيع في السوق من موديلات وأشكال كثيرة ومتنوعة فمنها فساتين الخروج وفساتين للزفاف وفساتين للسهرة بأروع وأجمل الموديلات، والأسعار مناسبة لجميع المواطنين في الشراء والتأجير ويوجد مصممات رائعين للفساتين وغيرها من الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق أبي بكر الصديق الفرعي، مدينة الرياض 12464

رقم الاتصال :0540320991

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

محل أكتان لفساتين السهرة

محل أكتان لفساتين السهرة تم تأسيسه عام 1998 م في مدينة الرياض ويعتبر المحل الموزع الأساسي لباقي المحلات وجميع الأماكن في السعودية والمولات وغيرها، وتصميم الفستان من الأزياء الفرنسية والأزياء الإيطالية لخبرة تصل إلى عشرون سنة من فساتين الزفاف والسهرة في الأناقة وفي الرقي.

معلومات عن المحل

العنوان : حياة مول، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :3611 419 11 966+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء.

تأجير فساتين سهرة بالرياض
تأجير فساتين سهرة بالرياض

محل أوبرا فاشن هاوس

محل أوبرا فاشن هاوس يقدم خدمة مميزة عن باقي المحلات في بيع الفساتين لديهم فالمحل له القدرة على توفير وعمل فستان بشكل الجسم والطول والبشرة لإعطاء الفتيات أو النساء فستان مطابق ورائع لهم، واكسسوار ولون للفستان مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا، مدينة الرياض 12273

رقم الاتصال :3611 419 11 966

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:45 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى