أماكن خدمات

ترجمة الهوية والمستندات الرسمية

خدمات ترجمة هوية معتمدة لدى كافة السفارات والقنصليات 

لا نخفي عليك عزيزي القارئ أن هناك فرق شاسع بين خدمات ترجمة الهويات المعتمدة، وتلك الأخرى التي تكون متوافرة دون وجود أي ختم قانوني مطبوع عليها، وإن كنت بتوجيه السؤال لنا لتوضيح عن ماهية الفرق بينهما، فنجزم لك أن هناك فجوة كبيرة بينهما تماما كالفرق بين الثرى والثريا، ويرجع السبب الرئيسي لدى الكثير من العملاء بالتعامل مع مكتب ترجمة معتمدة، لقدرتها الفائقة على تقديم مثل هذا النوع من الخدمات بأفضل جودة وسرعة ممكنة، وذلك ما حصل عليه ممن تعاملوا معها وأشادوا بخدماتهم المتقنة، ونستطيع القول أن شركة التنوير استطاعت أن تثبت قدمها في سوق الترجمة وأن تثبت جداراتها في خدمات الترجمة التي تقدمها على أقرانها في صناعة الترجمة، وذلك ما يعود على العميل بالنتائج التالية: 

  1. الحقيقة أن العميل سيحصل على نتيجة ترجمة هوية مذهلة لا تشوبها شائبة 
  2. لدى شركة التنوير مهارة كبيرة في ترجمة كافة أنواع الوثائق والأوراق الرسمية، مثل ترجمة الهويات وترجمة جوازات السفر وترجمة شهادات الميلاد وغيرها من الوثائق، مما يؤكد أنه مهما كانت نوع الوثيقة التي بحوزة العميل فشركة التنوير تفتح أبوابها باستمرار لاستقبال كافة الأوراق والمستندات وترجمتها بأفضل صورة احترافية ممكنة. 
  3. في حال كان العميل على عجلة من أمره وليس بوسعه الانتظار بسبب أمر طارئ استدعته الحاجة لطلب الخدمة في أقصى سرعة ممكنة، من منبرنا هذا نطمئنك أن ترخي اعصابك وأن تكون مطمئناً؛ نظراً لأنه لن يجد أي خطأ أو فجوة في الترجمة المقدمة إليه من شركة التنوير. 

اللغات المعتمدة التي توفرها شركة التنوير

توفر شركة التنوير مترجم انجليزي معتمد لترجمة كافة الهويات الرسمية، كما أنها توفر مترجم عبري معتمد، مترجم عربي اسباني وإنجليزي اسباني معتمد، مترجم عربي هولندي معتمد، مترجم عربي سويدي معتمد، مترجم عربي برتغالي معتمد، مترجم عربي صيني معتمد، مترجم عربي هندي معتمد، مترجم عربي إيطالي معتمد، مترجم عربي فرنسي معتمد، مترجم عربي كندي معتمد، مترجم عربي بولندي معتمد، مترجم عربي أوكراني معتمد. لا تترددوا في طلب خدمة الترجمة المعتمدة للهوية بأي لغة تريدونها وفي أي وقت من خلال موقع الشركة الإلكتروني. 

اطلب الخدمة الآن 

هل تبحث عن ترجمة هوية شخصية؟ يمكنك ببساطة طلب خدمة ترجمة الهوية من شركة التنوير التي تقدم ترجمة احترافية معتمدة. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وإرسال صورة الهوية، ونحن بدورنا نقوم بترجمتها وتعميدها ونرسلها لك جاهزة للتقديم لأي جهة حكومية أو سفارة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى