أماكن تدريب وتعليم

تعليم ركوب الخيل للنساء في الرياض

أفضل نوادي تعليم ركوب الخيل للنساء في الرياض تعرف عليها

هل ترغبين معرفة أفضل نوادي تعليم ركوب الخيل في الرياض المخصصة للنساء من أجل الحصول على الخصوصية أثناء التدريب، حيث تشتهر الرياض باحتوائها على العديد من نوادي الفروسية ومجموعة كبيرة من الاسطبلات المخصصة لتعليم ركوب الخيول، وبعض هذه النوادي توفر أقساماً للعوائل وأخرى للشباب، وثالثة للأطفال، كما توفر بعض النوادي أقساماً للنساء، وهناك نوادي مخصصة للنساء فقط، وقد جمعنا لك قائمة بأفضل أندية ركوب الخيل في الرياض للنساء.
أفضل نوادي تعليم ركوب الخيل للنساء في الرياض
ترغب العديد من النساء السعوديات وخصوصًا الموجودين في مدينة الرياض عاصمة المملكة معرفة نوادي واسطبلات ركوب الخيل المخصصة للنساء؛ وذلك حتى تستطيع الحصول على أكبر قدر من الخصوصية والراحة عند تعليم أو ركوب الخيول، وقد جمعنا لكم قائمة بهذه النوادي فيما يلي:
نادي الفارسة للسيدات
يعتبر من أفضل نوادي الخيول النسائية في الرياض، والذي يقدم خدمات عالية لكافة المشتركات، كما يقدم زياً خاصاً بالفروسية لأي سيدة تنضم إلى النادي، كما يتميز النادي بمنح المتدربات الخصوصية الكاملة أثناء التدريب من أجل الاستمتاع بوقت ممتع ومسلي، و تبدأ أسعار النادي من 49 ريالاً سعودياً.
لا يقتصر النادي على أماكن تعليم الفروسية للنساء فقط، بل إنه يوفر أماكن خاصة للاسترخاء مثل الكوفي شوب، كما يسمح للمتدربات بالمشي في الساحات الخضراء الموجودة في النادي، ويوفر أيضاً خيام داخلية يمكنك الجلوس فيها، كما يحتوي النادي أيضاً على صالات احتفالات ومقاهي.
معلومات عن نادي الفارسة للسيدات
المكان: الرياض _ حي الجنادرية.
رقم التواصل المخصص للاستفسارات: 0501314111.
رقم التواصل المخصص للحجز: 0551182996.
مواعيد العمل: من الإثنين حتى السبت، من الرابعة والنصف عصراً حتى الحادية عشر مساءاً، ويغلق النادي يوم الأحد.
تبلغ رسوم تذكرة الدخول 50 ريالاً سعودياً، بينما رسوم ركوب الخيل 80 ريالاً سعودياً.
نادي مربط رامة للفروسية
يصنف النادي بأنه من نوادي الفروسية الخاصة بتعليم ركوب الخيل للنساء في الرياض، كما أنه يوفر أقساماً للرجال والشباب والأطفال أيضاً.
يشتهر النادي بكونه من أفضل نوادي الفروسية النسائية في الرياض، وهو يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة مثل خدمات التأجير العلاجي، وخدمات تأجير الدراجات وغيرها، كما يحتوي النادي أيضاً على مقاعد خارجية ومصلي وخيام للتأجير، كما يوفر النادي خصوصية كاملة وتامة حتى تحصل السيدات على الراحة الكاملة أثناء التدريب.
معلومات عن نادي مربط رامة للفروسية
المكان:الرياض- العمارية.
رقم التواصل:055300874.
مواعيد العمل: من الخميس إلى السبت من 2 ظهراً حتى 9 مساءاً، من الأحد إلى الأربعاء من 4.30 عصراً حتى 9 مساءاً.
تبلغ رسوم دخول النادي 20 ريالاً سعودياً، بينما تبلغ رسوم ركوب الخيل 90 ريالاً سعودياً لمدة نصف ساعة، كما توجد باقات متنوعة للمتدربين تختلف حسب خبرة المتدرب.
نادي النمر للفروسية
يعتبر من أشهر نوادي تعليم الفروسية النسائية المشهورة في الرياض، حيث يقدم خدمات تعليم ركوب الخيول للنساء والأطفال أيضاً من الصفر حتى الاحتراف، حيث يقوم بتعليم الفرد الفروسية من مبادئها الأولى وذلك بخيارات متنوعة ودروس منظمة، كما يقدم خدمات استضافة البطولات الخاصة بالفروسية مع تقديم الجوائز والميداليات للمتسابقين.
معلومات عن نادي النمر للفروسية
المكان: الرياض الجنادرية.
رقم التواصل: +966532305030.
مواعيد العمل: من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى