أماكن خدمات

أفضل 4 دكتور أطفال أبو ظبي

يوجد في أبو ظبي العديد من المستشفيات التي يوجد بها  قسم الأطفال ولكن نحن نبحث دائماً على أفضل الأماكن التي توفر جميع الأدوات النظيفة، المعقمة لكي؛ نحافظ على صحة أبنائنا، ونجعل أبنائنا يتمتعون بحياة صحية، وسليمة، نظرنا لتغير الأجواء حالياً وكثرة الأمراض، وتلوث التي ينتشر في جميع أنحاء العالم، الفيروسات التي تقضي على نصف العالم من فتره الى فتره آخر ، لذلك؛ نسعى دائما إلى  الحفاظ على صحة الأطفال من جميع الأمراض وإليكم أفضل دكتور أطفال أبو ظبي.

دكتور أطفال أبو ظبي
دكتور أطفال أبو ظبي

أفضل 4 مستشفيات أطفال داخل ابو ظبي

في  هذا المقال سوف نوفر لكم مجموعة كبيرة، ومميزة من المستشفيات التي به أطباء أطفال، يحفظون  على صحة أطفالنا ويقومون بتشخيص حالة الأطفال جديداً، لكي؛ يتم  وصف الأدوية المناسبة لهم د، طرق التعامل التي تساعدنا على حماية من الأمراض مره اخرى.

مستشفى برجيل أبوظبي

فهي  من المستشفيات التي تحتوي على العديد من الأقسام وتم  إنشاؤها من قبل أكثر من طبيب، كما تحتوي المستشفى على العديد من الأقسام والتخصصات حيث يوجد به قسم  خاص بأمراض القلب والأوعية الدموية، طب العيون، وطب الاطفال التي يوجد به مجموعة من الأطباء المتخصصين في المجالات المختلفة، كما يستخدمون الكثير من طرق علاج الأطفال حتى يتم التعافي من الأمراض بطريقة نهاية. 

معلومات عن مستشفى برجيل أبوظبي 

  • العنوان: أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

مركز أدفانس كيور التشخيصي

يعتبر مركز أدفانس كيور التشخيصي من أحد أشهر المراكز الطبية  شهرة، حيث يتوفر به جميع التخصصات، وعلى رأسهم قسم الأطفال، التي يوجد به أطباء يستحقون لقب أفضل طبيب أطفال في أبو ظبي، حيث يقدم المركز الخدمات المتكاملة لجميع الأطفال، حديثي الولادة، الأطفال في سن الطفولة، والأطفال الوالدة المبكرة، كما يعالج جميع الأمراض مثل الجدري، الحمى  وغيرهم من الأمراض.

معلومات عن مركز أدفانس كيور التشخيصي

  • العنوان: شارع البطين، البطين.
  • رقم التليفون:0900 410 02. 
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.

عيادة دانة الإمارات

يتوفر دخل عيادة دانة الإمارات مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية المتنوعة، ومن أهمها قسم الأطفال التي يرتكز على الخصوصية، الدقة كما توفر لهم جميع الأجهزة الحديثة، ويستخدم الكثير من أدوات التعقيم، كما يتم رعاية الأطفال من قبل أفضل الأطباء  دخل أبو ظبي بشهادة الكثير. 

معلومات عن عيادة دانة الإمارات

  •  العنوان: شارع الخليج العربي، البطين. 
  • رقم التليفون:9999 614 02.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.

مركز ابن النفيس الطبي

من أفضل المراكز التي يوجد بها أفضل دكتور أطفال أبو ظبي عيادة الأطفال، ينتشر فروع  مركز ابن النفيس الطبي في العديد من المناطق، كما تتنوع الخدمات التي يقدمها هذا المركز العريق، في تخصص طب الأطفال والتي يوجد به متابعة الأطفال، وفحص الأطفال  حديثي الولادة، وتقديم النصائح لنمط حياة صحية سليمة. 

معلومات عن مركز ابن النفيس الطبي

  • العنوان: برج بن صقر، شارع سعيد بن أحمد العتيبي، الدانة.
  • رقم التليفون: 4200 632 02.
  • التواصل عبر اللوكيشن: اضغط هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى