أماكن خدمات

دليل أفضل 7 شركات توظيف في دبي لعام 2024

يحلم العديد من الأشخاص من جميع الأعمار وليس فئة عمرية معينة  في الحصول على فرصة عمل ذهبية في دبي لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في الحياة المهنية، لذلك يلجؤن إلى شركات التوظيف لإيجاد الوظيفة التي تناسب مؤهلاتهم وقدراتهم على العمل.

يوجد العديد من شركات التوظيف والموارد البشرية في مدينة دبي لتيسير كافة سُبل الحصول على الوظيفة الملائمة للباحثين عن فرص عمل داخل دولة الإمارات والشرق الأوسط.

أديكو الشرق الأوسط دبي

أحتلت شركة أديكو الشرق الأوسط مكانة عالية ومتميزة في قطاع التوظيف في دبي، حيث أنها ليس فقط تساعد في الحصول على الوظيفة الملائمة ولكنها أيضًا تساهم في تطوير حياتك المهنية، كما تساهم في الحصول على فرصة عمل في جميع أرجاء الشرق الاوسط، يمكنك التقديم للوظيفة عبر شركة أديكو بطريقيتين (ملء نموذج طلب التوظيف – أو التقديم داخل مقر الشركة).

الموقع دبي مارينا – مكتب 1206 مارينا بلازا.
أوقات العمل من الساعة 9 صباحًا إلى 6 مساءً
الهاتف 043687900.

 شركة تاسك

تعد تاسك من أكبر الشركات الرائدة في مجال التوظيف، كما أنها تتميز بتقديم حلول فعالة ومبتكرة في مجال التوظيف والموارد البشرية وتوفر العديد من الخدمات للعملاء، كما تسعى إلى إتباع العديد من القيم التي تُميز هويتها وسط شركات التوظيف المنافسة مثل (المرونة – الاحترام – التعاون – الابتكار – المصداقية).

الموقع برج نسيمة – شارع الشيخ زايد آل نهيان.
أوقات العمل من الساعة 8 صباحًا إلى 5.30 مساءً.
الهاتف 043588500.

 شركة أكسل استشارات في الموارد البشرية

تقدم الشركة العديد من الاستشارات في مجال التوظيف والموارد البشرية، حيث أنها لديها قدر كبير من الخبرة المميزة على مدار 12 عامًا من الجهد والعمل المتواصل، حتى استطاعت بناء قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء يثقون بها من 15 دولة مختلفة.

الموقع مكتب 108 – النصر بلازا – الطابق الأول – عود ميثاء.
أوقات العمل من الساعة 8.30 صباحًا إلى 5.30 مساءً.
الهاتف 043969600.

شركة هايز

تقدم شركة هايز لعملائها مجموعة من الوظائف في المجالات المختلفة (المحاسبة – النفط – العقارات – البناء)، وتسير معك خطوة بخطوة حتى تحصل على الوظيفة المناسبة لك معتمدة في ذلك على خبرتها في مجال التوظيف لمدة 50عامًا من الكفاح والنجاح.

الموقع مدينة دبي للإعلام – مكتب 2003 – برج الثريا 1.
أوقات العمل من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً.
الهاتف 045595800.

شاهد أيضًا: أفضل 3 مكاتب عاملة منزلية دوام جزئي بالشارقة

شركة ماكنزي جونز

تقدم الشركة العديد من فرص العمل الذهبية في شتى مجالات (التكنولوجيا – التسويق – المبيعات – الاستشارات- الموارد البشرية – الخدمات المصرفية)، تقوم بالبحث عن فرص عمل في الشرق الأوسط باستخدام تقنيتها الذكية على الموقع الإلكتروني الخاص بها بعد اختيار نوع الوظيفة ونوع القطاع، كما تقوم بإرسال تنبيهات على الموقع الإلكتروني لكي يبقى عملائها على تواصل واطلاع دائم على كافة فرص العمل.

الموقع سنتر 3 جيميزا بيزنس – أبراج بحيرات جميرا.
أوقات العمل من الساعة 8.30 صباحًا – 5.30 مساءً.
الهاتف 044571700.

شركة مايكل بيج

مايكل بيج هي الشركة الأنسب لك إذا كنت تبحث عن فرصة عمل ذهبية في البحرين أو السعودية أو قطر، حيث أنها توفر إمكانية الحصول على الوظائف المناسبة في مجالات (الرعاية الصحية – الصناعة والتجارة – وسائل الإعلام – التكنولوجيا – التأمين – النقل والخدمات – السياحة).

الموقع مكتب 202 – برج الفتان كارنسي هاوس 1.
أوقات العمل من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً.
الهاتف 047090300.

شركة لوبو مانجمينت سيرفس

تم تأسيس الشركة عام 1993 م في دبي، وأثبتت وجودها في مجال التوظيف خلال رحلة 28 عامًا من الكفاح والخبرة والكفاءة، حتى أصبحت الآن من أكبر وأهم شركات البحث التنفيذية في دبي والشرق الأوسط، تقوم الشركة بمساعدتك في الحصول على وظيفة وبناء حياة مهنية مستقرة في العديد من المجالات المختلفة (تجارة التجزئة – التسويق – القطاع المصرفي – الضيافة – التكنولوجيا – العقارات).

الموقع مكتب 1307 – برج سابا 1 – أبراج الجميرا – شارع الشيخ زايد.
أوقات العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً.
الهاتف 043695120.

الحصول على  فرصة عمل مناسبة تناسب مؤهلات وظروف الأشخاص وخبراتهم وتمنحهم الحياة المهنية المستقرة بمرتبات مجزية أمر ليس بسهل، لذلك قدمنا لكم قائمة  بأفضل وأهم شركات التوظيف الموثوقة في دبي لكي نسهل عليك فرصة التقديم على وظائف.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى