مطاعم و أكلات

دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة 2024

دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة يضم العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تتميز بتقديم أشهى المأكولات والأطباق الفريدة من المطابخ العالمية، حيث تعد إمارة رأس الخيمة واجهة سياحية وترفيهية عريقة وهي أكثر إمارة داخل الإمارات المتحدة استقطابًا للسياح لموقعها المميز.

دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة

يشمل دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة مطاعم متخصصة في تقديم العديد من الأصناف المتنوعة من المطابخ الأمريكية والإيطالية والصينية والعديد من الأصناف الأخرى من كافة دول العالم.

كما يوجد مجموعة من المطاعم تخصصت في تقديم أطباق فريدة وشهية لوجبة العشاء لمحبي تناول العشاء خارج المنزل في مطاعم راقية ومميزة، من أبرز وأهم مطاعم العشاء في رأس الخيمة ما يلي:

مطعم بياتشيري دا وستريه

يعد مطعم بياتشيري دا وستريه من أشهر المطاعم الإيطالية، حيث إنه يعد من أكثر المطاعم الراقية المقترحة في دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق مثل (أصناف الباستا المختلفة – المأكولات البحرية – البيتزا الإيطالي) بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات المثلجة والساخنة.

العنوان فندق هيلتون رأس الخيمة – شارع المعيريض.
 

مواعيد العمل

أيام الأحد والثلاثاء والخميس (من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 11 مساءً).

أيام الجمعة والسبت (من الساعة 12:30 ظهرًا إلى الساعة 3:00 عصرًا/ ومن الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً).

رقم الهاتف 072288844.

مطعم سينامون أول داي داينينغ

تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية في مطعم واحد وهو مطعم سينامون أول داي داينينغ، حيث إنه يشتهر بالنكهات المختلفة والمميزة الذي يقدمها من حول العالم، يتيح المطعم تناول وجبة العشاء في داخل المطعم أو في جلسات خارجية في الهواء الطلق.

يقدم المطعم استعراضات من ثقافات مختلفة كل ليلة مثل (الليالي الآسيوية والبرتغالية والهندية)، كما يرحب المطعم بالعائلات والأصدقاء بالإضافة إلى إمكانية إقامة المناسبات الخاصة والحفلات في ساحته.

العنوان منتجع ذا كوف روتانا – شارع الشيخ محمد بن سالم.
مواعيد العمل من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 10:30 صباحًا.

من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 3:00 عصرًا.

من الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف 072066350.

مطعم ويف البحري

يوجد على رأس قائمة المطاعم المقترحة في دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة الذي يقدم المأكولات البحرية بشكل مختلف ومميز بالعديد من النكهات الفريدة التي تميزه عن غيره من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق السلطات المختلفة والشوربات الشهية.

يشتهر المطعم بالديكور الأزرق البحري الجذاب المستوحى من الحياة البحرية كم أنه يقع في أحد موانئ رأس الخيمة.

العنوان السوق القديم – ميناء رأس الخيمة.
مواعيد العمل من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.
رقم الهاتف 0566511479.
الموقع الإلكتروني من هنا

مطعم المضياف الشعبي

يعد مطعم المضياف الشعبي من أبرز المطاعم الشعبية في دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة، حيث إنه يتميز باستقبال العائلات والأصدقاء لتناول وجبات العشاء الشهية المطهوة بطريقة الأجداد بأسعار معقولة في وسط ديكور شعبي تقليدي مليء بعبق أصالة الحياة القديمة.

العنوان السوق القديم – بجوار مقهى منور.
مواعيد العمل من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.
رقم الهاتف 0503312344 / 072219000.
الموقع الإلكتروني من هنا.

مطعم فريج إشحفان

يشتهر المطعم بتقديم ألذ وأشهى الأطباق والحلويات الشعبية الشهيرة في الإمارات منها (مجبوس دجاج – صالونة دجاج إشحفان – مجبوس روبيان – وجبات بنكهات العسل الأبيض)، كل هذا مكنه من وجوده ضمن دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة بالإضافة إلى الديكور المستوحى من الطراز الإماراتي التقليدي العريق.

العنوان الظيت الجنوبي
 

مواعيد العمل

من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً يوميًا.
رقم الهاتف 072444418.

شاهد أيضًا: افضل 3 مطاعم يابانية في الشارقة

 مطعم ليالي زمان

لمحبي المأكولات المصرية والمغربية إليكم أفضل مطعم يتميز بتقديم أفضل وألذ الأطباق المصرية والمغربية الأصيلة مثل (الكشري – الفول – الفلافل – الفخاريات المغربية – الأطباق الشرقية المختلفة).

العنوان شارع ميناء العرب.
مواعيد العمل من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 منتصف الليل.
رقم الهاتف 0545181234 / 0567759608.
الموقع الإلكتروني من هنا.

إمارة رأس الخيمة واجهة سياحية وتجارية كبيرة يذهب إليها الكثير من الزوار للاستمتاع بجمال أجوائها الساحرة والجذابة والأماكن السياحية العريقة، والذهاب إلى تناول المأكولات من كافة المطابخ العالمية، لذلك يضم دليل مطاعم العشاء في رأس الخيمة مجموعة كبيرة من أهم وأبرز المطاعم التي تناسب أذواق الجميع.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى