أماكن للخروج

أفضل 4 رحلة سفاري دبي

رحلة سفاري دبي
رحلة سفاري دبي

رحلة السفاري في دبي تحظى بشعبية كبيرة سواء من المقيمين داخل دوله الامارات او من السائحين القادمين إليها، وذلك بسبب تفرد صحراء دبي لتضاريسها الممتعه وطبيعتها الخلابة، حيث يقبل من 50 إلى 60% من السائحين على القيام برحلات السفاري، لذلك تعددت الشركات التي تقوم بتنظيم مثل هذه الرحلات فقد تصل إلى حوالي 75 شركة.

أفضل 4 رحلة سفاري دبي

كما تتنوع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الشركات ومكاتب الرحلات فيمكنك أن تختار ما يتناسب ويتلائم معك من أنشطة مختلفة ومن هذه الشركات التالي.

شركة دبي سفاري ديزرت تورز

تعد الشركة من افضل شركات السفاري في دبي حيث تحظى بتقييم 4.6 على جوجل، تعمل الشركة في مجال تنظيم رحلات السفاري منذ 22 عام، يشمل برنامج الشركة على العديد من المغامرات المميزه والرحلات الترفيهية والأنشطة العديدة، منها السفاري في الصحراء الباكر لرؤية شروق الشمس في قرية الاشباح الغامضة، أيضا السفاري مع وجبه الغداء او المبيت في الصحراء، كما تقدم الشركه الخيام الفاخرة للمبيت بالاضافه الى انشطه مثل ركوب الجمل و التزلج على الرمال وقيادة الدراجات الرباعية على الكثبان الرملية وغيرها من الأنشطة.

معلومات الشركة

  • عنوان الشركة، نقطه دوسلدورف للأعمال، مكتب رقم 307، البرشاء دبي.
  • رقم الهاتف، 50 2661837.
  • الأسعار، تبدأ من 319 درهم.
  • ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

شركة بلو بلانيت توريزم

تقوم الشركة بتنظيم رحلات السفاري في صحراء دبي واحصل على تقييم 4.5 على جوجل، حيث تقدم الشركة مجموعة من المغامرات والحالات السفاري باسعار مختلفه ومتنوعه تناسب شريحة واسعة من السائحين، وذلك لضمان تحقيق انا شاطره المفضلة لديهم وزيارة الأماكن التي يريدون، ذلك من خلال باقات اسعار متنوعة، الأساسية 50 درهم للشخص الواحد والمتقدمة 900 درهم والبريميوم 199 درهم.

أما بالنسبة لرحلة الصباح في الاساسيه 150 درهم والمتقدم 300 درهم، أما رحلة المساء والمبيت 250 درهم الأساسي 350 درهم للمتقدم.

معلومات الشركة

  • عنوان الشركة، 06 – G02 المغرب، المدينة العالمية، دبي.
  • رقم الهاتف، 507208244/526565207.
  • ويمكن التواصل مع الشركه من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها، من هنا .

شركة الكثبان باشينغ

تجذب الشركة عدد كبير من السائحين بسبب العروض التي تقدمها لرحلات السفاري داخل صحراء دبي، تتوفر جميع الأنواع من رحلات السفاري مثل الرحلات الصباحية للذين يحبون القيادة تحت أشعة الشمس وسعرها حوالي 180 درهم، وايضا هناك رحلات سفاري ليلية للسائحين المحبين للقياده اثناء الليل ومشاهدة غروب الشمس في صحراء دبي، وسعرها حوالي 130 درهم، كما تتميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات بأنها تقدم رحلات سفاري هامر، وفيها يسمح للسائحين بقيادة سيارات هامر الأمريكية على صحراء دبي الذهبية.

معلومات الشركة

  • عنوان الشركة، برج تيفاني أبراج بحيرات جميرا، دبي.
  • رقم الهاتف، 602 3999 055.
  • يمكن التواصل مع الشركه من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها، من هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى