خدمات

سعر عطر الوسام من الرصاصي في عمان 2024

سعر عطر الوسام من الرصاصي في عمان يسال عنه الكثير حيث تعتبر عطور الرصاصي من أكثر العطور شهرة، ويفضل الكثير من الناس هذا النوع من العطور بسبب جاذبيته ومكوناته الفريدة والساحرة، حيث تتميز عطور الرصاصي بمركباتها الخشبية الممتازة وموادها الطبيعية ذات الرائحة النفاذة، ويسعى العديد من الناس في عمان للحصول على أفضل أنواع عطور الرصاصي.

سعر عطر الوسام من الرصاصي في عمان

عطر الوسام من الرصاصي يعتبر من العطور الرجالية المميزة ذات الطابع الأنيق، ويبلغ سعر عطر الوسام من الرصاصي في عمان العبوة بحجم 100 مل بسعر 6 ريال عماني.

مميزات عطر الوسام من الرصاصي في عمان

يتميز عطر الوسام بالعديد من المميزات التي جعلته فريداً من نوعه، بالإضافة إلى جعله أحد أكثر العطور شهرة في عالم العطور، وتجد بعض مميزاته متمثلة في:

  • تركيبة متناغمة: تركيبة فريدة جمعت بين روائح الحمضيات والخشب والتوابل حيث يحتوي على مزيج من روائح فواحة، دافئة، ومنعشة تخلق رائحة ذكورية عطرة تدوم طويلاً ما يمنح الرجل شعوراً بالثقة والانتعاش.
  • عطر طبيعي: العطر طبيعي وأصلي بنسبة 100 % حيث يصنع من زيوت عطرية أصلية من الطبيعة، والتي تضفي على العطر جاذبية وتفرد، بالإضافة إلى أنه يعتبر عطر آمن على البشرة حيث يخلو من أي مواد كيميائية ضارة.
  • ثبات الرائحة: حيث يتميز عطر الوسام ببقاء رائحته لفترات طويلة وتعتبر هذه الميزة من أفضل ما يميز أي عطر، ويرجع هذا إلى تركيبته الفريدة والمميزة واحتوائه على الزيوت العطرية التي تحفظ ثباته على الجسم لأطول فترة ممكنة، وقد جعلته هذه الميزة مناسباً للاستخدام اليومي بالإضافة إلى المناسبات الخاصة والعامة.
  • تصميم الزجاجة: يأتي العطر في زجاجة جذابة وأنيقة تلفت الانتباه، وبتصميمها الفخم تضفي لمسة مميزة على مجموعتك العطرية، حيث تعكس الزجاجة ما تحتويه من جمال حقيقي متمثل على هيئة عطر.

شاهد أيضًا: أفضل 3 شركات الزيوت العطرية في دبي

مواصفات عطر الوسام من الرصاصي

توجد العديد من المواصفات التي يتميز بها عطر الوسام والتي جعلته أحد العطور الفريدة من عطور الرصاصي المعروفة والمميزة، حيث يعتبر واحداً من أكثر العطور فخامة ورواجاً بعالم التميز والأناقة فتتجسد فيه الجرأة والفخامة على حدٍ سواء، ويتكون عطر الوسام من:

  • في مقدمة العطر يحتوي على البرغموت واللافندر، حيث يمنحه البرغموت الانتعاش والحيوية لما له من رائحة حمضية فواحة، بالإضافة إلى اللافندر الذي يعطيه لمسة من الهدوء والرقة فعبر رائحة اللافندر المهدئة يتحقق التوازن لرائحة العطر.
  • في قلب العطر يحتوي على زهرة الغرنوقي، خشب الأرز، خشب الصندل، المريمية، والورد، فتمنحه زهرة الغرنوقي رائحة ساحرة وجذابة مع رائحة الورد التي تضفي عليه بعض الرقة مع قوة المريمية ودفء رائحة خشب الأرز والصندل الذي يعطي جاذبية خاصة ومثيرة ويحقق التوازن مع كافة المكونات.
  • في قاعدة العطر يحتوي على المسك، العنبر، طحلب السنديان، والعود، ويمنح المسك العطر الجاذبية والتميز والثبات مع التوازن الذي تحققه رائحة العنبر الدافئة والتي تكتمل برائحة الأخشاب والجوز مع العود وطحلب السنديان.

يبحث العديد من الناس عن سعر عطر الوسام من الرصاصي في عمان بسبب جاذبيته الأنيقة وثباته الفعال الذي جعله مناسباً للاستخدام اليومي، وبفضل تركيبته المميزة والفريدة من المكونات الحمضية والخشبية حاز على إعجاب الكثيرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى