أماكن للخروج

شاطئ الرمال البيضاء دبي

إمارة دبي تعد من أفضل المدن السياسية التي يزورها الناس من مختلف بلدان العالم ويرجع ذلك إلى وجود العديد من المعالم السياحية الشهيرة ومن أهمها شاطئ الرمال البيضاء في دبي، أو ما يعرف بشاطئ جميرا نسبة إلى مدينة جميرا الواقعة على الشاطئ، وهو شاطئ يمتلك مناظر خلابة ساحرة، يجذب إليه جميع الزوار.

شاطئ الرمال البيضاء في دبي

يقع شاطئ الرمال البيضاء في مدينة مارينا ويتميز بمنظره الخلاب بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات من حوله حيث تكثر من حوله المطاعم والفنادق، ويحرص الكثير على زيارة هذا الشاطئ والتمتع بالمياه الزرقاء الجميلة والرمال البيضاء، كما يضم الشاطئ الكثير من أماكن الترفيه والمنتجعات الجميلة ويوجد أيضا أماكن لممارسة الرياضة.

موقع شاطئ الرمال البيضاء

يقع شاطئ جميرا في مدينة مارينا في دبي يوجد هذا الشاطئ على ساحل الخليج العربي من جهة الجنوب، ويمتد حتى نخلة جميرا، كما أنه يشترك مع حدود دول أخرى مثل عمان، الكويت، قطر، البحرين، السعودية، إيران، ينتهي هذا الشاطئ عند مرافق ميناء جبل علي، يوجد كورنيش على هذا الشاطئ يضم العديد من الفنادق والمنتجعات وهي من أفخم الأماكن التي يمكنك رؤيتها على الإطلاق.

أفخم الفنادق على شاطئ الرمال البيضاء

يمتد على كورنيش شاطئ الرمال البيضاء في دبي مجموعة من أفخم الفنادق، وجميعها تحتوي على أفضل الخدمات، يمكن حصرها في النقاط التالية:

  • فندق برج العرب الشهير وهو فندق مشهور بجمال طلته على الشاطئ ويوجد به العديد من الخدمات كما أنه يوفر غرفًا سكنية بجميع أنواعها لفرد أو لفردين، وهناك غرف للعائلات، يوفر لك راحة وأمان لا مثيل له.
  • فندق جميرا بيتش يعد من أفضل الفنادق في هذه المنطقة فهو يتميز بأثاثه الفخم وتوفير غرف لجميع الأشخاص كما يوجد خدمة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود مطاعم، وملاهي ليلية وغيرها من الرفاهيات.
  • يوجد مدينة جميرا وهي أفضل وأروع مدينة سوف تراها عينك كأنها مرسومة بأيدي فنان حيث ترى فيها الإبداع الهندسي في التصميم كما أنها تضم مجموعة من الفنادق الفخمة مثل فندق القصر، وفندق ميناء السلام، دار المصيف، بالإضافة إلى وجود العديد من الحدائق والمتنزهات بداخلها، لا تفوت زيارتها.

الأنشطة التي يمكن ممارستها على شاطئ الرمال البيضاء

عند زيارة شاطئ الرمال البيضاء في دبي لابد من الاستمتاع بجميع تفاصيل المكان واستغلال كل لحظة فيها، ويمكن ممارسة بعض الأنشطة السياحية على هذا الشاطئ على النحو التالي:

  • يمكنك ممارسة السباحة في المياه وممارسة الألعاب المائية المختلفة مع العائلة.
  • الاسترخاء على الرمال البيضاء تحت أشعة الشمس.
  • التنزه على الشاطئ وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بمنظر المياه واستنشاق الهواء الطلق.
  • يمكن رؤية عين دبي في هذا المكان ورؤية ناطحات السحاب الموجودة على طول الشاطئ.
  • ممارسة بعض الرياضات مثل ركوب الأمواج، استئجار يخت، التزلج الهوائي، استخدام المنطاد، ركوب الدونات وغيرها من الرياضات الأخرى.

المطاعم الموجودة على شاطئ جميرا

هناك بعض المطاعم الممتدة على هذا الشاطئ، ويمكن حصرها في النقاط التالية:

  • مطعم أصيل وهو أفضل مطعم يقدم أكلات شرقية وهو مزيج بين أكلات تركية ومغربية ولبنانية، ومن أهم ما يتميز به أنه يوفر لك طلة على الشاطئ.
  • مطعم بنيهانا هو مطعم مشهور بالأكلات الآسيوية اليابانية وهو يقدم أفضل الأنواع مثل السوشي كما أنه يطهو الطعام أمام الزبون، ويوفر لك خدمة مميزة.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المطاف بعد أن تعرفنا على جميع ما يخص شاطئ الرمال البيضاء في دبي فهو شاطئ سياحي لا مثيل له يتميز بمنظره الساحر ووجود جميع الخدمات من حوله مثل الفنادق والمطاعم ويمكن ممارسة جميع الأنشطة السياحية والرياضية عليه، ننصح بزيارة هذا المكان ورؤية الطبيعة الساحرة من قرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى