أماكن للخروج

أفضل 4 صالات الترامبولين في جدة

تتعدد وتختلف الأنشطة الترفيهية داخل المملكة العربيه السعودية، وهناك مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الكبار والصغار أيضًا، منها ألعاب الملاهي وألعاب الحركة الترفيهية مثل التزحلق أو القفز على الترامبولين، وتعج مدينة جدة بالعديد من صالات الملاهي المخصصة لألعاب الأطفال والكبار وبالطبع هناك العديد من صالات الترامبولين للاستمتاع بالقفز عليها.

صالات الترامبولين في جدة
صالات الترامبولين في جدة

أفضل 4 صالات الترامبولين في جدة

فهناك العديد من الاشخاص الكبار البالغين أو الأطفال الذين يبحثون عن صالات ترامبولين داخل مدينة الرياض للذهاب إليها والإستمتاع بالقفز عليها لذلك سوف نقدم لكم خلال السطور التالية بعض هذه الصالات التي يمكن الذهاب إليها.

جمب اب

يعد من أكبر المراكز الترفيهية العائلية داخل مدينة الرياض، حيث يحتوي بداخله على مجموعة كبيرة من الألعاب المناسبة للشباب والنساء والرجال والاطفال وجميع الفئات العمرية، فهو يحتوي على صالات للترامبولين وكذلك ملاعب كرة قدم وأماكن لتسلق الجدران وغيرها الكثير من الألعاب، بالاضافة إلى ألعاب للرضع، شاشات عرض لعرض المباريات مع الاستمتاع بالمشروبات الساخنة كما يمتلك المكان مطعم يقدم أشهى المأكولات.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، عبد الرحمن الداخل، النهضة، جدة، السعودية. 
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

سكاي زون

تعتبر سكاي زون واحدة من اشهر وافضل ملاهي الأطفال داخل مدينة جدة، فهي من اولى صالات الترامبولين داخل المملكه العربيه السعوديه، تضم هذه الملاهي بداخلها مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها مثل العاب الحماس والحركة وصلات خاصة للترامبولين، كما يوجد لها فروع في مدينة الرياض ومدينة جدة.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، الأمير ماجد،  الفيصلية، عزيز مول، جده.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

جامبولين

تعد جامبولين واحدة من أكبر الملاهي داخل مدينة جده، فهي تعتبر اولى الوجهات الترفيهية الخاصة بالعائلات داخل جده، فهي تحتوي على مجموعه كبيره ومتنوعه من الألعاب الحركية، عند الدخول الى جامبولين يمكنك الاستمتاع بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الألعاب الحركية أهمها القفز على الترامبولين، بالاضافة الى انه يمكنك التعلق والطيران على السكاي رايد، حيث تكتسب طاقة جديدة بممارسة مجموعة من الألعاب الترفيهية المختلفة.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، عبد الله بن عطاء، التوفيق، جده.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

شاهد المزيد: أفضل 4 صالات الترامبولين في أبو ظبي

باونس

يعد باوند واحد من أهم وأكبر صالات الألعاب داخل مدينة جدة ويتميز ويتفرد عن غيره من صالات الألعاب، حيث يقدم باونس مجموعه من الالعاب الترفيهية الحركية المميزة المناسبة لجميع الاعمار وباسعار تناسب الجميع، كما يتميز باوند بأنه يمتلك اقسام مختلفة فهناك قسم خاص بالذكور والعائلات وقسم خاص للنساء فقط كي يتمكن النساء من الحصول على المتعة والخصوصية بالألعاب الموجودة.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، طريق المدينه المنورة، طريق النعيم، جدة.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

وبهذا نكون قد سردنا هم وأكبر صالات الترامبولين داخل مدينة جدة التي تحتوي على مجموعة من الألعاب الحركية المثيرة والشيقة تستقطب كافة الفئات العمرية من الرجال والنساء والأطفال.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى