أماكن للخروج

أفضل 4 صالات ترامبولين في مكة

هناك العديد من المناطق الترفيهية داخل مدينه مكة المكرمة المملكه العربية السعودية، ومن أهم خاصه للاطفال هي مدن الملاهي وصالات الألعاب، وتتعدد صلاة الالعاب ومدن الملاهي داخل مدينة مكة المكرمة والتي يمكن الاستمتاع بداخلها بمجموعة من الألعاب المختلفة التي تناسب جميع الاعمار الكبار والصغار معا.

صالات ترامبولين في مكة
صالات ترامبولين في مكة

أفضل 4 صالات ترامبولين في مكة

لذلك عندما يريد الصغار الاستمتاع بالالعاب او تريد العائله الخروج معا لقضاء وقت ممتع فيجب الذهاب الى احدى الملاهي وصالات الألعاب الموجودة داخل مدينة مكة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الالعاب المتنوعه والمختلفه والممتعه والشيقه سوف نقدم لكم بعض هذه الملاهي والاماكن.

ملاهي الحكير تايم

تعتبر ملاهي الحكير طيب من أهم مدن الملاهي داخل مدينة مكة، فهي عباره عن صاله كبيره مليئة بالألعاب المختلفة والممتعة، ذلك بالإضافة إلى قاعة خاصة الترامبولين وقاعة أخرى الزحاليق، يتميز المكان أنه يقدم اسعار متوسطه مناسبه للجميع بالاضافة إلى نظافة المكان، كما يحتوي ايضا المكان على بعض المطاعم والكافيهات وحديقة خاصة للجلسات الخارجية.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، طريق المدينه المنوره، الزاهر، مكه المكرمه.
  • يمكنك الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

ملاهي تشكي تشيز

تعتبر ملاهي تشكي تشيز احدى الأماكن المفضلة لدى الأطفال داخل مكه المكرمه وأيضا لدى عائلات تلك الأطفال، يتميز المكان بأنه يحتوي على مجموعه من الالعاب الشيقه والممتعه والتي لا تحتوي على أي خطورة، يتميز المكان بالنظافه واحتوائها على دورات مياه مناسبة للكبار والصغار بالإضافة إلى وجود أماكن تقديم الطعام والمشروبات، فهو مكان جميل جدا وممتع لقضاء وقت رائع مع العائله كما يوجد عروض مستمره على المأكولات والمشروبات وأيضا الألعاب.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، الطريق الدائري الثالث، الرصيفة، مكة المكرمة.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مدينة الدرة الترفيهية

مكان رائع وخيالي له العديد من المميزات الهامة، والتي تجعل الزائرين فرحين عند الوصول الى المكان، من أهم ما يميز هذا المكان هو احتوائه على مجموعة من الألعاب الترفيهية الممتعة والمتنوعة، منها العاب الحركة الترامبولين وغيرها من الألعاب التي يهتم بها الأطفال، كما يمكن الاستمتاع بغرفة فندقية داخل المكان للبقاء به اطول فتره ممكنه، في الى جانب الملاهي توفر مطاعم وكافيهات تقدم أشهى المأكولات بالإضافة إلى موقف خاص بالسيارات.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، الحمراء وأم الجود، المملكة العربية السعودية.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

شاهد المزيد: أماكن شراء ملابس الهالوين في دبي 2023

سكاي زون

تعتبر ملاهي سكاي زون من اشهر وافضل الملاهي التي تحتوي على صالات للترامبولين داخل مدينة مكة، ويوجد لها فروع اخرى داخل مدن المملكه، يحتوي المكان بداخله على مجموعه مختلفه من الالعاب المتنوعة أهمها العاب الحماس والحركة كما تحتوي على صالات مخصصة للترامبولين كي يستمتع الأطفال بالقفز عليها.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، طريق المدينه المنورة، الزاهر، مكة.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

وبالتالي فان هناك مجموعة كبيرة من الملاهي التي تحتوي على صالات الترامبولين داخل مدينة مكة فتذكرنا اهمها وافضلها والتي يمكن ان يرتادها الأطفال دون خوف.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى