أماكن للتسوق في السعودية

فرصتك الآن للتعرف على أجمل المعالم السياحية والترفيهية في مدينة الخُبر السعودية

تبحث عن رحلة في مدينة خليجية قريبة في رحلة ممتعة، مع البقاء في فنادق الخبر ما رأيك في زيارة الخُبر الوجهة السياحية الرائعة، التي تضم الكثير من المعالم الطبيعية والتي تقع في أفضل الأماكن السياحية في المنطقة الشرقية من السعودية وتعتبر من اجمل الأماكن السياحية في مدينه الخبر مع إطلالتها المميزة على شاطئ الخليج العربي.

‏اهم المعالم السياحية في الخبر 

في رحلة سياحية بأرخص الأسعار يمكنك زيارة هذه المدينة الساحرة واكتشاف ‏افضل شواطئ الخبر مع زيارة أجمل مولات الخبر مع الإقامة على الشاطئ في فنادق الخبر، في إطلالة رائعة وراقية على أجمل معالم المدينة الشهيرة والتعرف علة التراث المميز، هذه المدينة تضم أهم المتاحف وأكثرها شهرة وزيارتها ستكون فرصة مناسبة لك للاقتراب من عبق التاريخ السعودي الأصيل والحضارة البدوية والحياة القديمة.

اهم 4 أماكن سياحية في الخبر 

في رحلة إلى مدينة الخبر السعودية، مع إقامة راقية في أفضل فنادق العالم في فنادق الخبر، للتعرف على هذه المدية وسر اكتسابها محبة كل زوارها، مع التعرف على أشهر أماكن السياحة والترفيه في السعودية، فهي ليست مجرد مدينة نمطية تقليدية، بل تجد بها كل ما يهم السياح من مختلف دول الخليج والعالم أجمع وبها مناطق سكنية تضم الجنسيات الأجنبية بكثرة، يستمتعون بالحياة والعمل هناك، كما تتميز المدينة بوجود أفضل فنادق الخبر التي تطل على البحر وأهم أماكن سياحية في الخبر، كما أن أطباق الطعام ممتاز خاصة بالمنطقة، مع وجود عطور عربية منعشة في الفنادق مصنوعة باجود الزيوت العطرية فائقة الجودة.

مدينة الخُبر – رحلة عائلية رائعة

في رحلة إلى مدينة الخبر السعودية  الخبر، ستجد أروع الطرق السريعة  التي تربطها بمطار الدمام ومطار الملك فهد الدولي العالمي، عبر هذا المطار الدولي تنتقل إلى قلب مدينة الخبر في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، مع أجمل الفنادق العالمية، ستتمكن من الإقامة في فنادق الخبر المميزة التي تمنحك الرفاهية.

وجهات سياحية في الخبر

تتميز مدينة الخبر بالكثير من المزارات السياحية وأبرز هذه الأماكن هو برج المياه الذي يشتهر بأنه من أهم مناطق الجذب السياحي بالمنطقة الشرقية ووجهة مهمة يأتي إليها السياح من كل دول الخليج، وهو واحد من أشهر معالم الخبر. يتكون البرج من ثمانية طوابق ويقترب ارتفاعه إلى حوالي 100 متر.

سنأخذكُم في جولةٍ سياحيّة إلى مشروع ”متحف الطيبين“ الذي يعكس شغف الأصالة ويمنحكم الفرصة للحنين إلى الماضي، ليجسد رغبة ماجد الغامدي التعريف بالحياة السعودية القديمة.

كورنيش الخُبر:

يمتد كورنيش الخبر والذي يسمى (الواجهة البحرية) ليصل إلى الدمام وهي مدينة صغيرة ترتبط مع الخبر بجسر صغير، على امتداد الوجهة البحرية تجد مختلف أنواع الأنشطة والعديد من المرافق المخصصة للزوار. مدينة رائعة ذات منظر جمالي مع المساحات الخضراء الواسعة التي تضيف إليها جمالاً وسحراً خاصاً. 

واجهة الخبر البحرية

هي وجهة سياحية شاطئية عائلية ممتعة مناسبة لعشاق الرحلات البحرية وألعاب المغامرات في مياه الخليج، تمنحهم فرصة جيدة  للاستمتاع برؤية أجمل منظر لغروب الشمس من على متن قارب في مياه الخليج، في أجواء من الهدوء والاستجمام في منتجع شاطئ الغروب، الذي يعتبر مزاراً سعودياً عربياً خليجياً رائعاً للجميع ويضم العديد من الشاليهات للإقامة والرفاهية في أجواء من الخصوصية.

ستجد هناك فرصة رائعة لاكتشاف المطاعم والأكلات السعودية والخليجية وزيارة المعالم السياحية المميزة في مدينة الخبر مع البقاء في أروع إطلالة على كورنيش الخبر وزيارة شاطئ الهاف مون المزار السعودي الساحر.

سافر عبر الخطوط السعودية في رحلة سياحية رائعة مع الاستمتاع بالرحلات في أجواء من الهدوء والرقي والفخامة وستكون لديك الفرصة للتسوق في أفضل المولات بالسعودية التي تجد بها المحلات ومدن الملاهي والمطاعم والنوافير والجلسات الراقية الفاخرة.

مول الظهران

مول تجاري شهير بالقرب من مطار الظهران القديم وفي مدينة الظهران ويعد من أكبر المراكز التجارية ذات الشهرة والقريبة من محيط الخبر وهو من مراكز التسوق الكبيرة التي تضم البضائع الراقية وبأسعار مناسبة فزيارته سترضيك. ستجد في هذا المول باقة متنوعة من أشهر وأرقى العلامات التجارية السعودية أو المحلية وكذلك الماركات العالمية والكثير من المقاهي وموقع الوجبات السريعة والعديد من المطاعم.

الراشد مول

الرشيد هو مركز تسوق شهير وهو من أرقى أماكن التسوق وبه نافورة مذهلة ويقع في غرب مركز مدينة الخبر بالسعودية. يعتبر مول الراشد من أفضل مراكز التسوق بالمدينة وهو يضم أرقى الماركات العالمية ويمكن للزوار من مختلف دول العالم التسوق وجميع الاحتياجات وشراء الملابس والإلكترونيات والموبايلات والتحف والأشياء الفنية ومستلزمات الديكور ويضم العديد من متاجر المجوهرات. كما يوجد به ركن طعام ومقهى راقي وكارفور هايبر ماركت الشهير ومطاعم.

مولات في السعودية

في حال فكرت في السفر إلى السعودية للسياحة في رحلة ترفيهية، فإن التسوق من الأشياء التي تجعلك تفكر في السفر إلى هناك، فتجربة زيارة المولات السعودية هناك مذهلة،  ستجد أن السعودية تهتم بمراكز التسوق في مدينة الخبر وبها فرصاً رائعة لأفضل تجارب التسوق والرفاهية الاستمتاع مع أهل السعودية الطيبين وهناك العديد من الفنادق التي تطل على الشاطئ والمطاعم هناك مذهلة.

مراكز التسوق في السعودية رائعة راقية ممتعة ومنتشرة في جميع أنحاء مدينة الخبر وكذلك الدمام والجبيل، كمان أن مدينة الخبر ترتبط مع دولة البحرين من خلال جسر البحرين فهي قريبة للعديد من دول الخليج ويسهل الوصول إليها، يزورها بشكل دائم وفي نهاية الأسبوع أهل الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والخبر. 

سواء كنت تتطلع لشراء هدايا تذكارية لأحبائك وأهلك والانخراط في تجربة تسوق ممتعة، فهناك الكثير من مراكز التسوق المذهلة في المملكة العربية السعودية للاختيار من بينها.

الخبر مول

إنه مركز تجاري صغير ولكنه يضم الكثير ويقع في شارع السويكيت تجد به ألعاب الأطفال ومطاعم صغيرة ومحلات للمفروشات والأجهزة المنزلية والملابس الراقية والرخيصة والساعات والموبايلات وهو ملاذاً لكل من يتجولون في شارع السويكيت السياحي القديم الذي يعد أشهر أماكن التسوق في مدينة الخبر وأنصحك بزيارته.

أفضل مولات في المملكة العربية السعودية

النخيل مول، الرياض

النخيل مول يقع في مدينة الرياض وهو واحد من أشهر وأكبر مراكز التسوق ومن الأماكن ذات الشهرة الواسعة والتي تضم عدد لا يقل عن 300 محلاً ومتجراً راقياً في السعودية وستجد هناك أشهر المطاعم وأروع الجلسات، لتجربة تناول الطعام السعودي الشهي وللصغار ستجد العديد من مناطق الترفيه حولك. 

يتسم المكان بالأجواء العصرية وجو ثقافي وله شعبية كبيرة من كل أهل المدينة من مختلف الفئات العمرية. ستجد هناك الكثير للقيام به ورؤيته هنا، فهو بلا شك أحد أفضل الأماكن للزيارة في الرياض. وهو يقع: عند مخرج 9 طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي المغرزات الرياض. وعن مواعيد الزيارة تكون من السبت إلى الخميس ، 9:30 صباحًا – 11 مساءً ؛ الجمعة ، 2 مساءً – 11 مساءً، يشتهر المكان بالعديد من مناطق الترفيه مع وجود أكبر شاشة هيدروليكية ومتنزه وسينما ثلاثية الأبعاد وألعاب المغامرات الميكانيكية.

برج مركز المملكة مول

يعتبر مجمع المملكة التجاري في الرياض من أشهر 10 مراكز تسوق في المملكة العربية السعودية ويتكون من ثلاثة طوابق، تحتوي على أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية والعديد من المقاهي الرائعة وباقة من أشهر المطاعم الراقية. يشتهر هذا المول بوجود جسر Sky Bridge المهيب الذي يمنح الزوار مناظر خلابة للمدينة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى