أماكن خدمات

كمبوند مارفيل نيو زايد وجهة سكنية جديدة لراغبي الرفاهية

لكل الطامحين للاستثمار في أفضل المدن الجديدة شركة المراسم العقارية أعلنت عن أحدث مشروعاتها العقارية، كمبوند مارفيل نيو زايد، يوجد الكمبوند في واحد من أفضل المواقع الجغرافية الحيوية في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل الفلل، والتاون هاوس، والتوين هاوس، مما يلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد. 

 

كمبوند مارفيل نيو زايد يمزج بين الرفاهية والتطلعات الحديثة، مع نظام سداد مرن يتيح للمستثمرين الفرصة لتحقيق أحلامهم بالاستقرار والتميز في موقع متميز بالقرب من مطار سفنكس الدولي، ويعكس ببراعة فنية توازنًا مثاليًا بين الهندسة المعمارية الرائعة والتصميم الداخلي الأنيق. 

تفاصيل كمبوند مارفيل نيو زايد

كمبوند مارفيل نيو زايد مشروع سكني متكامل الخدمات والمرافق، عملت الشركة المطورة له على تقديمه في أفضل صورة ممكنه تناسب احتياجات العملاء والمستثمرين معا، وفيما يلي كل المعلومات الخاصة بالكمبوند.

موقع كمبوند مارفيل نيو زايد

 

تمتاز مواقع المشروعات العقارية بأهميتها البالغة في جذب العملاء والمستثمرين، وقد تبنت الشركة المطورة لمشروع مارفيل نيو زايد هذا المبدأ بشكل فعال، وبحكم اختيارها الدقيق للموقع، نجحت في توفير تجربة سكنية مثالية تجمع بين الراحة والسهولة في الوصول.

 

يتمتع مارفيل نيو زايد بموقع استراتيجي متميز في الكيلو 43 على الطريق الصحراوي، مما يسهل وصول السكان إليه بسهولة عبر الطرق والمحاور الرئيسية، ومن بين تلك المعالم القريبة، يمكن الإشارة إلى:

 

  •  مطار سفنكس الدولي.
  • طريق الضبعة 
  • طريق الإسكندرية الصحراوي
  • كمبوند ريفرز ومشروع ذا استيتس الشيخ زايد

مساحات وتصميمات كمبوند مارفيل نيو زايد

 

تمتد مساحة كمبوند مارفيل نيو زايد على مساحة واسعة تبلغ 111 فدانا، مما يمنح الكمبوند بيئة فسيحة ومتنوعة تتيح الفرصة للعملاء للاستمتاع بالمساحات الخضراء والهدوء في قلب مدينة الشيخ زايد.

 

 يتمتع مارفيل نيو زايد بمجموعة واسعة من الوحدات المميزة التي تشمل الشقق الفاخرة الكاملة التشطيب، والفلل، والتاون هاوس، والتوين هاوس، بالإضافة إلى الفلل المستقلة التي تحتوي على حدائق وحمامات سباحة خاصة، بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند وحدات إدارية مميزة وشقق فندقية فاخرة.

 

تتميز وحدات كمبوند مارفيل نيو زايد بتنوعها الكبير في المساحات والتصميمات، وهو ما عملت شركة المراسم على توفيره لمنافسة كمبوند لوجار نيو زايد الذي يتميز بتنوع وحداته واختلافها، يتمتع كمبوند مارفيل بتصميمات متنوعة ومرافق متكاملة توفر أسلوب حياة استثنائي يلبي احتياجات كل المستثمرين والعملاء.

الخدمات والمرافق المتوفرة في مارفيل نيو زايد

 

  • مناطق للشواء والتجمعات الاجتماعية بجو من الطبيعة.
  • مسارات مخصصة للحيوانات الأليفة ومرافق لرعايتها.
  • نظام أمني متطور مع كاميرات مراقبة على مدار الساعة.
  • مول تجاري ومجمع مطاعم ومحلات تجارية.
  • مرافق صحية متكاملة مع أطباء ومختبرات ومراكز طبية.
  • نظام ذكي للإنارة والتكييف يمكن التحكم به عن بُعد.
  • خدمات النظافة والصيانة على مدار الساعة.
  • مرافق ترفيهية للأطفال والشباب مثل ملاهي وغرف ألعاب.

 

الشركة العقارية المطورة لكمبوند مارفيل زايد

 

تأسست شركة المراسم للتطوير العقاري كشركة مصرية رائدة في مجال التطوير العقاري في عام 1986، على الرغم من بدايتها كشركة تجارية في العام 1977، إلا أنها استطاعت أن تؤسس نفسها كواحدة من أبرز الشركات في مجال تطوير العقارات بمصر.

تميزت شركة المراسم بتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الناجحة التي حازت على إعجاب كبير في الأسواق العقارية المصرية، تتمتع شركة المراسم بسمعة ممتازة وثقة عالية من قبل العملاء والمستثمرين نظرًا لخبرتها الواسعة التي تمتد لأكثر من أربعة عقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى