مطاعم و أكلات

افضل 4 محلات معجنات في أبوظبي

تعتبر إمارة أبوظبي من الإمارات الحيوية والهامة داخل دولة الإمارات وتعجب الكثير من الناس سواء المقيمين أو الزائرين للسياحة، وبالتالي تنتشر العديد من المحلات والمطاعم داخل المدينة، وخاصة محلات المعجنات والتي تنتشر بسرعة كبيرة حيث تقدم ألذ وأشهى انواع المعجنات والتي يقبل عليها العديد من الموجودين داخل الإمارة.

محلات معجنات في أبوظبي
محلات معجنات في أبوظبي

افضل 4 محلات معجنات في أبوظبي

هناك العديد يفضلون تناول المعجنات خلال اي وقت في اليوم ولا ترتبط لديهم بوجبة معينة، وخاصة مع وجود العديد من المحلات المتخصصة في المعجنات، وإليكم قائمة ببعض محلات المعجنات في أبو ظبي.

لحما جون

يعد واحد من أشهر وأفضل محلات المعجنات في دولة الإمارات بشكل عام ليس في أبوظبي فقط، يعمل المحل فقط في خدمة التيك اواي والدليفري، تضم قائمة الطعام الخاصة بالمحل منها المعجنات اللبنانية مثل منقوشة الزعتر ومنقوشة الجبنة وأنواع أخرى من المناقيش، كما يوجد  أيضا مجموعة من المعجنات التي تم تحضيرها على الطريقة الأرمنية، بالإضافة إلى وجود أنواع مختلفة من البيتزا كما يوجد أيضا أنواع مختلفة من أطباق الغداء مثل الكباب والسجق والدجاج، أو شهادة الزبائن فإن الوجبات تصل ساخنة وطازجة كما أن المعجنات لذيذة وشهية يجب تجربتها، في حين رغبتك في طلب الغداء أو المعجنات إلى مكان عملك أو إلى المنزل فعليك بتجربة مطعم لحماجون.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، نجدة، أبوظبي.
  • مواعيد العمل، يوميا من 7:00 صباحا وحتى 12 منتصف الليل ما عدا الأحد من 7:00 صباحا وحتى 9:00 مساء.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل،من هنا.

المخبز الحديث

تم افتتاح المخبز الحديث في عام 197٥، بدأ المخبز صغيرا تديره إحدى العائلات إلا إنه بعد ذلك بدأ بالتوسع وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها العملاء، من الخبز العربي والمعجنات وكذلك الحلويات العربية مما جعله من المخابز الرائدة داخل دولة الإمارات، كما أصبح المخبز يوفر مجموعة كبيرة واسعة من المنتجات التي يطلبها العملاء أصبح ينتج حوالي 2500 منتج من الخبز والمخبوزات والمعجنات وكذلك الحلويات العربية.

معلومات المكان

  • عنوان المكان، المنطقة الصناعية، أبوظبي.
  • مواعيد العمل، يوميا من 7:00 صباحا وحتى 12 منتصف الليل.
  • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، من هنا.

اقرأ المزيد:

مخبز زهرة لبنان

يعتبر مخبز ظهرت لبنان من أقدم وأشهر وأقدم المخابز ومحلات المعجنات والموجود منذ عام 1972، لا زال الكثيرون يترددون على هذا المكان لارتباطها بذكريات معه والحنين إلى الماضي، يقوم المحل بتحضير مجموعة كبيرة من المخبوزات والمعجنات وكذلك الحلويات العربية، فعند رغبتك في تناول معجنات ومخبوزات أصيلة لا تتغير وصفتها على مر الزمان فعليك بزيارة مخبز زهرة لبنان.

معلومات المكان

    • عنوان المكان، مصفح أبوظبي.
    • مواعيد العمل، يوميا من 6:00 صباحا حتى 1:00 مساء.
    • يمكن الوصول عن طريق خرائط جوجل، من هنا .

بذلك نكون قد قدمنا إليكم قائمة ببعض محلات المعجنات داخل إمارة أبوظبي والتي يتهافت عليها العديد من الزبائن لتقديمها أشهى وألذ المعجنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى