مطاعم و أكلات

أفضل 4 مطعم ريوق في عجمان

دون طعام لا يمكن أن يصبح الإنسان على قيد الحياة، ناخد منه الطاقة اللازمة لكي تستمر الحياة، لذلك  نبحث دائماً عن أفضل المطاعم التي تقدم منيو به جميع أنواع الأطباق المختلفة التي، تحفزنا إلى زيارة المطعم مرة أخرى، كما  نبحث عن الأماكن التي به أجواء هادئة، ومريحة، كما يوجد أماكن تطل على البحار، لكي؛ تشعر استرخاء، ومن أهمها مطعم ريوق في عجمان.

مطعم ريوق في عجمان
مطعم ريوق في عجمان

أفضل 4 مطعم ريوق في عجمان

في هذا المقال سوف نوفر لكم مجموعة كبيرة من المعلومات عن المطاعم المميزة التي، تسهل عليك طرق التوجه إلى المطاعم، التي يتوفر به مكان مناسب سواء كنت بمفردك، مع  مجموعة من الأصدقاء، العائلة، لذلك؛ وفرنا جميع المعلومات التي تسهل لك عملية الحصول المعلومات. 

قديمك نديمك كافيه

أحد أشهر المطاعم الإماراتية التي تقدم وجبات لذيذه مميزه، يقدم جميع أنواع الأطباق بطرق إبداعية، غير أنه يصنع الإطعام بمكونات طازجة، مختلف، تجعلك تشعر بنكهات مختلفة،مميزة، كما يتمتع المطعم بإطلالة جذابة حيث يطل على البحر مباشرتنا لذلك إذا كنت تبحث عن الراحة، والهدوء، الاستمتاع عليك التوجه إلي مطعم قديمك نديمك كافيه، لأنه من أفضل المطاعم وأكثرهم تميزاً. 

معلومات عن مطعم قديمك نديمك كافيه

  • العنوان: Ajman Musem، البستان، ليوارة 1، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:97167444040.

مطعم سلطان سراي

من أفضل المطاعم التي تتمتع بإطلالة رائعة مميزة تجعلك تشعر باسترخاء  أثناء تناول الطعام، غير أنه يوجد  به مجموعة مميزة من الأطباق المختلفة، التي يتم إعدادها بأحدث الطرق، غير أنه يتم  تحضيرها من قبل طباخين بارعون في إعداد الطعام، هم أشهر الطباخين على مستوى العالم، ويتم  تقديم الطعام بطريقة العصرية الجذابة التي تساعدك على الرجوع مرة أخرى إلى المطاعم. 

معلومات عن مطعم سلطان سراي

  •  العنوان:CORNICHE AVENUE,Sheikh Humaid Bin Rashid Al Nuaimi Street AJMAN BEACH، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:97167405040.

شاهد المزيد: أفضل 4 طلب بوفيه منزلي عجمان

مطعم سي سكيب

إذا كنت تريد قضاء يوماً لا ينسى مع  العائلة، الأصدقاء، عليك التوجه  إلى مطعم سي سكيب، وتناول جميع أنواع المأكولات البحرية، التي يتم إعدادها بطرق مختلفة، مميزه، كما يتم تحضيرها بطريق غير تقليدية حتى تصبح  من أكثر المطاعم تميزاً. 

معلومات عن مطعم سي سكيب

  •  العنوان:فندق ويندام جاردن، شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، كورنيش عجمان.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:4444 701 06.

مطعم ضيافة فاس

من اشهر المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق المغربية الشهية التي يجب  عليك أن تجربها، حيث يحتوي على قائمة مميزة من  الأطباق المختلفة، ويوفر لك المطعم مجموعة من أطباق الحلويات التي يتم تصنيعها على التراث  المغربي التي لا تستطيع مقاومتها على الإطلاق. 

معلومات عن مطعم ضيافة فاس

  •  العنوان: ابراج النعيمية، A3، عجمان، النعيمية، شارع واحة، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني في:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:971525495700.

في هذا المقال تحدثنا عن مجموعة مميزة من المطاعم ريوق في عجمان التي تقدم أشهى وألذ الأطباق المغربية داخلي الإمارات العربية المتحدة.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى