أماكن خدمات

نادي جوجيتسو في الشارقة

نادي جوجيتسو في الشارقة

تهتم مدينة الشارقة بتوفير جميع الخدمات التجارية والترفيهية والرياضية من أفضل النوادي والمراكز لممارسة رياضة جوجيتسو التي تعتبر من الفنون القتالية البرازيلية التي تساعد في زيادة الثقة بالنفس والمرونة بالجسم وزيادة التركيز بشكل فعال وآمن، ويتم توفير الكثير من التدريبات القتالية الشاملة ورياضة السباحة وغيرها لإختيار ما يناسبهم من أنواع الرياضة المميزة حيث يمكن التقديم لجميع الأعمار والمستويات وصولاً للمحترفين، ويهتم النوادي بتعزيز اللياقة البدنية وتحسين المهارات القتالية للأفراد والجماعات، وسوف نرشح لكم معلومات عن نادي جوجيتسو في الشارقة.

أفضل النوادي في الإمارات

توفر دولة الأمارات جميع الخدمات المميزة من إفتتاح العديد من المراكز والنوادي لممارسة رياضة جوجيتسو وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل النوادي في الإمارات.

نادي جوجيتسو في الشارقة

يقدم نادي جوجيتسو تدريبات مختلفة ومتنوعة من القواعد الأساسية والتقنيات والتكتيكات الدفاعية والهجومية، ويتم تقديم هذه التدريبات عن طريق مجموعة من المدربين المؤهلين ذو خبرة في فنون القتال وهي تناسب جميع المستويات للوصول للياقة البدينة والإحترافية، ويمكن للأفراد الإنضمام والإشتراك في النادي والإستفادة من البرامج المقدمة والمخصصة لهم.

ويتم تنظيم الصفوف وفقاً لكل مستوى للحصول على التدريبات المناسبة لهم وتوفير بيئة محفزة وصحية لتحسين التركيز وتطوير الثقة بالنفس والتفكير الإستراتيجي، وتوفير فرص للمشاركة في البطولات القتالية والمسابقات المحلية والعالمية والحصول على الجوائز والميداليات الفضية والذهبية.

يوفر نادي جوجيتسو تدريبات تناسب جميع الأعمار والفتيات منها دورس التمهيدي المصممة للمبتدئين لتعلم الأساسيات والتقنيات اللازمة والإستفادة من جميع الدروس التكتيكية لتحسين قدراتهم ورفع مستوى أدائهم للوصول للإحترافية، ولها فوائد متعددة منها تعزيز الثقة بالنفس وزيادة القوة البدنية والعقلية وتشجيع التفاعل الإجتماعي بين الأعضاء لخلق بيئة مشجعة وتعليمية.

ويقدم النادي فرص المشاركة والبطولات الإقليمية وغيرها ويتيح للمشتركين فرص تطبيق المهارات في بيئة منافسة وتوفير برامج خاصة وفقاً لجميع إحتياجات الأفراد والتدريب الجماعي.

معلومات عن النادي

العنوان: يقع في ضاحية واسط – الرمثاء – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+97165566017

أوقات العمل: من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى