أماكن خدمات

هل تنصحوني بالسفر الى جورجيا

ھل تنصحوني بالسفر إلى جورجیا؟ وھل تعد من الوجھات السیاحیة الممیزة؟ یتسائل الكثیرین مثل ھذه الأسئلة، حیث أن السیاحة في جورجیا یرغب بھا العدید من الأشخاص، ذلك لأن جورجیا من البلاد الجمیلة التي تتمتع بالطابع الرومانسي، كما إنھا تشتھر بالأماكن الخلابة الھادئة، وتعد أفضل الأماكن لقضاء عطلات شھر العسل، فضلاً عن أنھا تعد ملیئة بالآثار التاریخیة التي یرجع إنشائھا إلى قرون عدیدة، فضلاً عن أن شعبھا من الشعوب الودودة التي تشتھر بحسن الضیافة والأخلاق، حیث یتفاعل مع جمیع السائحین القادمین إلى الدولة مھما كانت جنسیتھم، كذلك الأنشطة السیاحیة التي یمكنك ممارستھا في جورجیا كثیرة ومتنوعة إلى حد كبیر.

ھل تنصحوني بالسفر إلى جورجیا

ھل تنصحوني بالسفر إلى جورجیا؟ لكي تستطیع معرفة إجابة ھذا السؤال، یجب أن تعرف أن السفر إلى جورجیا من الخیارات الرائعة للسیاحة، حیث تتمتع جورجیا بجو ساحر ومناظر طبیعیة خلابة مبھرة، كما تستطیع مشاھدة قمم الجبال الثلجیة إذا ذھبت إلى الشمال، وتضم أیضاً العدید من الحدائق والغابات وینابیع المیاه التي تستطیع علاج عدة أمراض، كما یوجد بھا عدة شواطيء تطل على البحر الأسود. ومازلت جورجیا في جعبتھا الكثیر والكثیر من الأماكن والأنشطة السیاحیة المختلفة، ولعلك الآن استطعت أن تعرف أن السفر إلى جورجیا من القرارات الرائعة التي تستطیع المضي بھا دون تردد.

ما يجب أن تعرفه قبل أن تسافر إلى جورجيا

عندما تقرر الذهاب في جولة سياحية إلى جورجيا وتتساءل هل تنصحوني بالسفر إلى جورجيا، فإنك يجب أن تعرف المزيد عن تلك الدولة مثل:-

  • تعد جورجيا من البالد التي معظم سكانها من المسيحيين، فهي من البالد الغير إسالمية، وعلى الرغم من ذلك يبقى شعبها من الشعبوب الودودة، والذي يرحب بجميع الجنسيات واألديان القادمة للسياحه في بلده.
  •  كما إنك سوف تجد فيها عدد من المطاعم ذات الطابع العربي اإلسالمي، والعديد من المطاعم التركيه كل هذا بتكلفة منخفضة، وليست بأسعار باهظة.
  •  وبالحديث عن اللغة السائدة في جورجيا فإن الشعب يتحدث اللغة الجورجية، والقليل منهم يتحدث اإلنجليزية، حيث إنها تعد اللغة الثانية للبالد.
  •  تستطيع حجز الفندق الذي تريده لإلقامة في جورجيا قبل السفر إلى هناك عن طريق بعض المواقع اإللكترونية المخصصة لذلك.
  •  ومن اللطيف في تلك البلد إنك تستطيع استئجار مرشد سياحي خاص، حيث أن هذا األمر يمكنك من تحديد برنامج مناسب، وزيارة العديد من األماكن في جورجيا، كما أنك تستطيع استئجار سيارة خاصة للتجول والتنزه بين المواقع العديدة في هذه البلد الرائعه.
  •  العملة الرسمية في جورجيا هي الالري
  •  يوجد العديد من األكالت الشعبية المنتشرة في جورجيا، وتعد من أرخص األكالت التي تستطيع الحصول عليها في شوارعها.
  •  يجب عليك قبل السفر إلى جورجيا أن تقوم بتغيير عملة بلدك األصليه إلى الدوالر.
  •  ومن أجمل األمور التي يمكنك تجربتها في جورجيا هي الحمامات الكبريتية، التي توجد في مدينة تبليسي، حيث إنها من أجمل األشياء التي تفيد البشرة بشكل كبير.
  •  جورجيا مثلها مثل بالد العالم، حيث تعاني من تضخم األسعار، لذلك يجب توخي الحذر، والقيام بالمساومات مع التجار للحصول على أفضل سعر.
  •  ومن الجديد بالذكر أن الشعب الجورجي دائماً صوته مرتفع، ويتميز بصرامة اللهجة، مما قد يوحي لك منذ الوهلة األولى بأنه منزعج منك، ولكن في الحقيقة هذا هو طبع الشعب الجورجي الذي اكتسبه من اللغة الجورجية، التي تتميز بالصرامة في النطق، لذلك ال تنزعج من هذا الشيء وتصرف بطبيعتك.

شروط السفر إلى جورجيا من مصر

هناك عدة شروط البد من القيام بها من أجل االستمتاع بجورجيا وأهم المعالم السياحية بها وهذه الشروط والتعليمات كالتالي:-

  •  استخراج التأشيرة اإللكترونية عبر موقع اإللكتروني.
  •  تحويل جواز السفر من عادي أللوان، باإلضافة إلى أن الخلفية الشخصية تكون بيضاء.
  •  تحميل صورة الحجز بالفندق و اإليصال البنكي وتذكرة الطيران.
  •  البد أن بكرت الجواز ساري لمدة ال تقل عن 6 أشهر.

بالتأكید الآن قد عرفت الآن إجابة التساؤل عبر موقعنا Topglory.Travel حول ھل تنصحوني بالسفر إلى جورجیا؟ طبعاً بالتأكید السفر إلى جورجیا من الأمور التي ینصح بھا للحصول على تجربة ممیزة من الأنشطة السیاحیة الرائعة، والأماكن الخلابة الھادئة التي تستطیع زیارتھا والتقاط أجمل الصور التذكاریة بھا، حیث أن جورجیا فعلاً تعد من البلاد الجمیلة، والتي یرحب سكانھا بالسیاح من مختلف الجنسیات، لذلك فإن السفر إلى جورجیا متعھ فعلاً تستحق التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى