أماكن للتسوق

وين ألاقى فساتين سهرة رخيصة بالرياض

وين ألاقى فساتين سهرة رخيصة بالرياض

لجميع الباحثين عن فساتين سهرة رخيصة في مدينة الرياض لمناسبة الزفاف أو لمناسبة خطوبة، فلابد أختيار فستان مناسب للشكل والمقاس واللون فيوجد فساتين بأسعار رخيصة وأسعار أخرى متوسطة بموديلات مختلفة وبتصميمات عالمية وموديلات متنوعة وأنواع فساتين للأطفال وبسعر رخيص ومناسب في جميع محلات فساتين السهرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة رخيصة في مدينة الرياض.

افصل محلات فساتين سهرة رخيصة بالرياض

لاختيار وشراء فستان سهرة رخيص فمن خلال التوجه لأكبر محلات للفساتين في مدينة الرياض، فيوجد في المحلات فساتين للخطوبة وفساتين للزفاف بمقاسات كثيرة فمن هذه المقاسات للمقاسات المحيرة للبنات من عمر إحدى عشر سنة إلى عمر ثمانية عشر سنة وأنواع أخرى للأطفال الرضع من خمس شهور إلى سنتين وبألوان وبشكل مميز، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في مدينة الرياض.

محل خط القمة للأزياء

محل خط القمة للأزياء يعتبر من أهم وأكبر المحلات في مدينة الرياض ويوجد فروع كثيرة للمحل في المملكة العربية السعودية، والمحل مشهور بوجود فساتين للسهرة ومتنوعة وهي تناسب الأذواق وبسعر رمزي وبسعر متوسط ومن هذه الفساتين للسهرة الطويلة وموديلات متنوعة من فساتين الكاجوال وغيرها للكثير.

معلومات عن المحل

العنوان : مدائن صالح المصانع، مدينة الرياض 11543

رقم الاتصال :٩٦٦٥٥٥٤٥٧٦٢١

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

محل أكتان لفساتين السهرة

محل أكتان لفساتين السهرة تم تأسيسه عام 1998 م في مدينة الرياض وله فروع في بعض الدول العربية وفي جميع أنحاء المملكة، ويصمم المحل فساتين للأزياء الفرنسية وللأزياء الإيطالية ويتميز المحل بالأناقة والبساطة ومتاح توصيل الفستان للمنزل وذلك يكون في خلال أيام.

معلومات عن المحل

العنوان : 6777 شارع خالد بن الوليد، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : ٩٦٦٥٠٠٠٣٧٠٣٨

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 9:00 مساء.

وين ألاقى فساتين سهرة رخيصة بالرياض
وين ألاقى فساتين سهرة رخيصة بالرياض

محل وفاء الميمان

محل وفاء الميمان يقدم أفضل الفساتين بالخامات المميزة والجودة الناعمة والتصميم البسيط الذي يتناسب مع جميع النساء والفتيات، والمحل به عاملين مميزين في التعامل ويقوموا بمساعدة المواطنين في اختيار الأفضل واختيار المقاس المناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : الملك فهد، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : ٩٦٦٥٥٥٢٦٦٢١١

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى