أماكن للتسوق

وين ألاقي محلات فساتين سهرة في جدة

وين ألاقي محلات فساتين سهرة في جدة

الكثير من الناس يبحثون وباستمرار عن أرقي ملابس أو فساتين للسهرة بمقاسات وطول محدد وبشكل أيضا راقي لحضور مناسبة سعيدة أو لحضور بها حفل زفاف أو حضور خطوبة، كما يبحثون عن أنواع أقمشة لفساتين للخروج بها خارج المنزل فيوجد في مدينة جدة أكثر أنواع فساتين في محلات كثيرة ومصممين لديهم للفساتين بما تحدده النساء لهم وللأطفال البنات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة جدة.

وين ألاقي محلات فساتين سهرة بجدة

خلال البحث المستمر عن محلات فساتين في المملكة العربية السعودية فيوجد في مدينة جدة فساتين متعددة باختلاف المقاسات والأشكال المتنوعة الجميلة، كما يمكنكم تفصيل فستان بشكل يلائم الحفل الذي سيتم حضوره في ذلك اليوم فيوجد أنواع من الفساتين كثيرة فمنها القصير وبألوان وأشكال كالورد والرسومات الرائعة ومنها فستان طويل وبحجاب ليناسب المحجبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة.

محل فتياني بوتيك

محل فتياني بوتيك من أكبر المحلات للفساتين فيوجد به فساتين للسهرة وفساتين أخرى للأفراح بقسم خاص بهم وبتشكيلة كبيرة والأنواع منها الطبقات الدانتيل والجوبير ومنها أنواع رقيقة بسيطة لحفل الزفاف بدون طبقات بها، ويوجد في المحل قسم خاص بالبنات الأصغر عمرا من سنتين إلى خمسة عشر عاما.

معلومات عن المحل

العنوان : أحمد السديري الروضة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : ‏‪+966 12 667 3971‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

محل ديزايني لفساتين الأفراح والسهرة

يوجد في محل ديزايني فساتين للسهرة وفساتين أخرى للأفراح وبألوان مميزة لفساتين السهرة فمنها اللون الأزرق ولون الرصاصي وألوان أخرى رائعة، ومتاح في المحل تفصيل فستان تختاره النساء والأطفال من كتالوج وسيتم تنفيذه ومعرفة التكاليف يرجع على الشكل وطول وحجم القماش الذي سيفصل به الفستان.

معلومات عن المحل

العنوان : 3403 الأمير محمد بن عبدالعزيز حي الأندلس، مدينة جدة.

رقم الاتصال : ‏‪+966 56 477 8080‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:30 مساء إلى الساعة 11:30 مساء ويوم السبت طوال 24 ساعة.

وين ألاقي محلات فساتين سهرة في جدة
وين ألاقي محلات فساتين سهرة في جدة

محل لارا

محل لارا من المحلات الأكثر شهرا في المملكة العربية السعودية وله فروع في أماكن كثيرة فمنها مدينة جدة والرياض والدمام، ويوجد في المحل فساتين للسهرة وفساتين للخطوبة وبمقاسات خاصة للوزن الكبير والوزن الصغير فجميع ما يريده النساء متوفر وبألوان رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : H4PJ+82W الزهراء، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 59 051 5000‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 12:10 مساء

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى