أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة القاسمية

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة القاسمية

تعتبر مدينة الشارقة القاسمية من أكبر المدن لتأجير السيارات ويبحث المواطنين على سيارات للتأجير لقضاء المناسبات أو المشاوير الخاصة بهم فتم توفير ذلك وبكثرة داخل المدينة، يوجد الكثير من المعارض لتأجير سيارات الشارقة والتي لها طراز عالي ويتناسب مع ميزانية المواطن وجميع الإحتياجات فيوجد نظام تأجير متعدد منه بالإسبوع ومنه بالساعة أو أكثر من ذلك ومنه باليوم الواحد كما منه تأجير بالشهر وأكثر إن أراد ذلك العميل، في المقال سنقوم بتوضيح أفضل 3 معارض تأجير سيارات في مدينة الشارقة القاسمية.

أفضل معارض تأجير سيارات في الشارقة القاسمية

معارض مدينة الشارقة القاسمية يوجد بها أنواع سيارات كثيرة فمنها سيارات كبيرة عائلية لأفراد كثيرة ومنها لفرد واحد ويوجد سيارات خاصة للعروسين للزفاف، ومنها سيارات للإيجار وتكون بأسعار متوسطة ومنها بسعر منخفض وتكون جميع السيارات بماركات عالية والعقد بالمدة بالاتفاق ما بين العميل وصاحب المعرض، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض تأجير سيارات في مدينة الشارقة القاسمية.

معرض دولر لتأجير سيارات الشارقة

معرض دولر يقدم مجموعة كبيرة من السيارات بطراز عالي وجميع شركات السيارات مشهورة ولها أسم كبير في مدينة الشارقة، داخل المعرض يوجد مختصين لمساعدة المواطن في اختيار السيارة المناسبة والذي يرغب بها وبالسعر المناسب للعميل.

معلومات عن المعرض

العنوان : مطار الشارقة الدولي، مدينة الشارقة القاسمية.

رقم الاتصال :065580260

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

معرض اكسيمام لتأجير السيارات

معرض اكسيمام من أشهر المعارض لتأجير السيارات فهو يقدم طراز سيارات كثيرة فهي نادرة ولم توجد في معارض أخرى، كما أن الأسعار لجميع أنواع تأجير السيارات لم تكن عالية ولم تكن باهظة الثمن فهي مناسبة للعملاء فيتجه الكثير من الناس إلى المعرض للتأجير نظرا للمعاملة الحسنة والطريقة اللابقة في التعامل.

معلومات عن المعرض

العنوان : منطقة القاسمية، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :065501515

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة القاسمية
أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة القاسمية

معرض دايموندليس لتأجير السيارات

معرض دايموندليس من أفضل المعارض فالعاملين داخل المعرض يتميزوا بالمصداقة والإلتزام بالمواعيد، كما توفر أنواع كبيرة من السيارات الحديثة والعاملين اخل المعرض لديهم خبرة واسعة وكبيرة في تأجير السيارات وبأسعار مناسبة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع مليحة، المنطقة الصناعية 15، مدينة الشارقة القاسمية.

رقم الاتصال :065353871

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى