أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح معلقة في دبي

أفضل 3 مسابح معلقة في دبي

المسابح في مدينة دبي تعتبر من أكثر وأبرز الأماكن والوجهات للزوار وللسكان في فصل الصيف يكثر الذهاب إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتوائها على أجمل الأماكن وللخروج من الروتين الثابت طوال العام، كالشغل والمدارس والدروس كما يوجد أيضا مسابح خاصة للنزول به وهي مسابح معلقة للنزول بها لجميع الأعمار من الرجال أو النساء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مسابح معلقة في مدينة دبي.

أفضل مسابح معلقة في دبي

لقضاء أفضل الأوقات التي تريدونها للذهاب بها وهي مسابح معلقة في فنادق متعددة في مدينة دبي، كما يوجد أيضا لقضاء أسعد الأيام في الأماكن وهي تعليم السباحة على النزول لمكان عميق تحت سطح المياه والتدريب على نزول البحر لرؤية أسماك البحر الملونة والشعب المرجانية والأسماك الكثيرة البحرية الكبيرة والصغيرة والدولفين والقروش ويوجد في الأماكن مطاعم لتناول الطعام والمشروبات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح معلقة في مدينة دبي.

مسبح هاي بيرفورمانس للسباحة

المسبح من أفخم وأعرق الأماكن والأبرز في مدينة دبي، وبه دورات على مدار السنة لجميع الأعمار من عمر الطفل إلى أكبر من ذلك ومسابح لجميع المستويات وبأسعار تناسب الجميع وبه خدمات مميزة.

معلومات عن المسبح

العنوان  : مكتب 411-3، بناية ند حصة أبريكوت 1، واحة دبي للسيليكون.

رقم الاتصال  :4747 175 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

مسبح ولاونج موزاييك

مسبح ولاونج موزاييك به إطلالات كثيرة وفخمة تخطف الأنفاس كما يوجد به مأكولات ومشروبات شهية وبه أيضا أجواء كثيرة مذهلة، فهو يعتبر من المسابح التي بها إقبال كثير من مختلف الجنسيات.

معلومات عن المسبح

العنوان  : فندق سوفتيل دبي داون تاون، شارع الشيخ زايد، وسط مدينة دبي.

رقم الاتصال  :6666 503 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 مسابح معلقة في دبي
أفضل 3 مسابح معلقة في دبي

مسبح سويم تايم

مسبح سويم تايم يوجد الكثير من الخدمات في انتظاركم فهو يضم أفضل وأكبر المسابح للأطفال والسيدات والرجال كما يقدم دروس لتعليم التمارين المائية وتعليم السباحة، كما يوجد أجواء إيجابية فهي مفعمة بالحيوية ويمكنكم الاستمتاع بلحظات رائعة.

معلومات عن المسبح

العنوان  : شارع 4B، القوز 1.

رقم الاتصال  :1848 321 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى