أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رياضية مقاسات خاصة بالرياض

أفضل 3 محلات ملابس رياضية مقاسات خاصة بالرياض

مدينة الرياض يوجد بها محلات كثيرة من الملابس للنساء وملابس للرجال وملابس للأطفال كما تضم محلات للملابس الرياضية عالمية وبها علامة تجارية مشهورة، كما يوجد أشهر الموديلات الأمريكية والموديلات العالمية وبخامات عالية الجودة ويتم أختيار الملابس الرياضية من حيث المقاس المريح والخامة الممتازة للذهاب بها لإحدى الصالات الرياضية لكلا من الرجال وللنساء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس رياضية مقاسات خاصة بمدينة الرياض.

أفضل محلات ملابس رياضية مقاسات خاصة بالرياض

كلا من النساء والرجال يتسارعون للبحث عن أفضل صالة رياضية كالجيم لعمل رياضة وتقوية الجسم والمناعة فإنها تعتبر من أساسيات الحياة في ذلك العصر، ولذلك تم توفير محلات لبيع ملابس رياضية بجميع المقاسات من أول مقاس صغير وهو ميديم أو للأطفال لأكبر مقاس خاص اثنان أكس لارج وأكثر من ذلك أيضا كما يوجد في المحلات ملابس داخلية وملابس للمنزل البجامات والجلابيات وملابس أخرى العباءات والفساتين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رياضية مقاسات خاصة بمدينة الرياض.

محل أديداس

محل أديداس يأتي من ضمن قائمة بها أفضل المحلات للملابس الرياضية في مدينة الرياض، فهو محل وشركة مشهورة لتقديم أفخم ملابس حول الوطن العربي ودول العالم فهي تتميز بالجودة العالية في الصناعة لجميع الأعمار النساء والأطفال والرجال.

معلومات عن المحل

العنوان : الرياض طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن قرطبة.

رقم الاتصال :966112143454

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل نادي الهلال الرياضي

محل نادي الهلال الرياضي من المحلات المهمة الذي يتوفر بها ملابس رياضية لجميع المقاسات والعلامات التجارية بها عالية وشهيرة، والمحل يتميز بالجودة والخامة العالية والأسعار مناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : الرياض طريق الأمير محمد بن عبد العزيز حي السلمانية.

رقم الاتصال :966112161206+

أوقات العمل :جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رياضية مقاسات خاصة بالرياض

محل بدر للرياضة

محل بدر تم تصنيفه على أنه أفضل المحلات للملابس الرياضية فيوجد به تشكيلات كثيرة ومتنوعة من الملابس ولجميع المقاسات ويصل للمقاسات الخاصة، كما أن خامات القماش للملابس لها علامة تجارية معروفة ومشهورة والأسعار مناسبة للجميع ويقدم المحل تخفيضات وعروض طوال العام.

معلومات عن المحل

العنوان : الرياض الزهراء الحمصاني شارع بديع الزمان الهمذاني.

رقم الاتصال :966555119692+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى