أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين أطفال في الرياض

أفضل 3 محلات فساتين أطفال في الرياض

المملكة العربية السعودية يوجد بها العديد من الخدمات والأماكن للشراء والتسوق فمنها أماكن للمأكولات الغذائية والخضروات والفواكه والعصائر والسوبر ماركت، وفيها أيضا أكبر سوق لشراء الملابس الشتوية والملابس لجميع الفصول السنة وأماكن محلات فساتين أطفال للسهرة وفساتين للخروج من مكان لأخر وبسعر مثالي ومنخفض، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين أطفال في مدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين أطفال في الرياض

الكثير من الأطفال يبحثون عن فساتين ولهم حيرة كبيرة في الاختيار لقضاء به مناسبة كأعياد الميلاد والخروج به للتنزه في أماكن متعددة كالملاهي و الكافيهات والمطاعم والقماش قطن ورائع، ومن هذه المحلات مصممين أزياء لملابس الأمريكية وملابس أوروبية بكتالوج به تصاميم يختار منه المواطنين ويمكنكم الاختيار من الإنترنت بصورة من اختياركم ويتم تنفيذها بأفضل ما يكون وفي وقت قليل، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين أطفال في مدينة الرياض.

محل فستان ريماس

محل فستان ريماس من أرقى المحلات وهو مرتب للغاية، ويوجد به أشكال فساتين من أفضل الأنواع والموديلات ولديهم في المحل فساتين أخرى للمناسبات المختلفة وبماركات عالمية وجميع التصاميم مختلفة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع خالد بن الوليد، الأندلس، الرياض.

رقم الاتصال :+966508461016

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

محل اف جي فور

محل اف جي فور من المحلات التي تبيع ملابس للأطفال من فساتين وموديلات وخامات جميلة ورائعة وراقية، ومن هذه الملابس أنواع كلاسيك والأسعار من متوسطة إلى مرتفعة من فساتين وبناطيل وبلوفرات وتي شيرتات وأنواع أخرى كثيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : PMV5+، الملك فهد، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : +966112056837

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين أطفال في الرياض

محل مونسون

محل مونسون يقوم ببيع ملابس فساتين للأطفال من أجمل التصميمات والموديلات والأسعار تعتبر مناسبة للجميع، كما يتميز المحل بالثقة في التعامل مع المواطنين والأمانة بتقديم أقل الأسعار كما يقدم المحل عروض وخصومات على جميع ملابس الأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966536546639

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى