أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات بدل رسمية في الإحساء

أفضل 3 محلات بدل رسمية في الإحساء

يهتم الكثير من الرجال بشراء أفضل المستلزمات الرجالية من الساعات والملابس الكلاسيكية والملابس الكاجوال والأحذية بموديلات تواكب الموضة وتناسب جميع الأذواق وشراء الملابس الرياضية والقمصان والبنطلونات والإكسسوارات اللازمة ليكون في أناقة كاملة ومميزة وماركات عالمية ومستوردة، وتم توفير وإفتتاح الكثير من المحلات الكبيرة لبيع البدل الرسمية بأنواع متعددة وبجودة وخامة عالية، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بدل رسمية في الإحساء.

أفضل محلات بدل رسمية في الإحساء

يوجد العديد من أشهر محلات تقدم خدمة بيع البدل الرسمية وجميع ملابس وإكسسوارات الرجال بأسعار مخفضة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بدل رسمية في الإحساء.

محل شعار الوفاء

يوفر محل شعار الوفاء جميع ملابي الرجالية التي يبحث عنها من الملابس الكاجوال والكلاسيك والبدل الرسمية بجميع ألوانها والمقاسات لتناسب جميع الأذواق حيث يهتم الرجال بالمظهر العام وعند الذهاب للعمل والمناسبات العائلية، ويتم بيع الأحذية الرجالية بأفضل جودة عالية وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في and، Dhahran Road, Town Center Al Hufuf، المبرز 36341، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966135856111

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل جيور دانو

يتم بيع أفضل الملابس البراند والمميز وجميع الماركات المستوردة حيث حصل على ثقة وإعجاب الكثير من العملاء من توفير أفضل الملابس الرجالية الكاجوال والقمصان والبناطيل وغيرها من الموديلات التي تنال إعجاب الرجال، ويتم عمل تخفيضات بنسبة كبيرة طوال العام.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الأحساء مول، السلمانية، غرناطة، الهفوف‎، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966135325430

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات بدل رسمية في الإحساء

محل خياط الابتكار لزي الموحد

يمكن الذهاب والتسوق من المحل وشراء جميع الملابس التي تناسب الرجال من البدل الرجالية والملابس الكاجوال والكلاسيك والملابس التركية التي تتميز بالخامة الرائعة، ويتم بيع البناطيل والقمصان والأحذية والإكسسوارات التي تناسب الملابس للرجال، ويوجد فريق متعاون من العاملين لمساعدة الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في طريق الملك سلمان، المبرز 36364، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966135856886

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى