أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تنظيف في أبوظبي

أفضل 3 شركات تنظيف في أبوظبي

يعتبر تنظيف المنازل من الأمور الهامة والضرورية بشكل يومي وأساسي في حياة المواطنين ولعدم تراكم الأتربة والاتساخ الناتج عنه انتشار الأمراض والأوبئة فلذلك تحتاج الأمهات إلى مساعدة من خارج المنزل على أيدى متخصصين في ذلك المجال، فجميع المواد الذي يتم استخدامها في التنظيف فائقة الجودة وباحترافية في خدمات التعقيم داخل المنزل وخارج المنزل كما لديهم إمكانية تنظيف خزانات المياه، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تنظيف في مدينة أبوظبي.

أفضل شركات تنظيف في أبوظبي

الكثير من المواطنين يبحثون عن أفضل الشركات للتنظيف في مدينة أبوظبي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، فمن أعمال النظافة التي تقوم بها الشركة تنظيف الأثاث بجميع الأنواع وتنظيف الكنب بالأقمشة المختلفة وبأفضل أنواع النظافة فهي كيميائية وأنواع نظافة أيضا طبيعية فائقة التفاعل مع أصعب أنواع الاتساخ وتقوم الشركة بتنظيف السجاد الذي يصعب علي ربات المنازل تنظيفه لثقله والبقع الموجودة به وتلمع الخشب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تنظيف في مدينة أبوظبي.

شركة سوبر نمبر

شركة سوبر نمبر تعتبر من أشهر الشركات الحديثة فهي تقدم خدمات بمستوي عالي من الجودة والحرفة، فمن الأماكن التي تقوم بها الشركة تنظيف الخزانات وتنظيف المطابخ والمسابح وتنظيف أيضا الأرضيات والستائر والكنب.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع حبور، مدينة محمد بن زايد.

رقم الاتصال :0949 147 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

شركة القدرة الذهبية

شركة القدرة الذهبية حائزة على شهادة الأيزو وذلك في مجال التعقيم ومجال التنظيف ومكافحة الحشرات وتنظيف المنازل بأحدث الأساليب الحديثة بتقنية عالية، وفي فريق عمل ومتخصص ومخترف في التنظيف الشامل للمنزل والعميق.

معلومات عن الشركة

العنوان : مكتب 62، بناية 189، شارع النجدة.

رقم الاتصال :1999 540 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 شركات تنظيف في أبوظبي

شركة الأصيل للتنظيفات

شركة الأصيل للتنظيفات تم تأسيسها عام ١٩٨٧ م في مدينة أبوظبي فهي من الشركات الكبيرة والعريقة، تقوم الشركة بعمل تنظيف للمنازل والفلل والعمارات بأفضل وأحدث الوسائل والأجهزة أيضا المتطورة كما تقوم الشركة بمكافحة الحشرات الضارة وتلميع السيراميك وتطهير البلاط.

معلومات عن الشركة

العنوان : مكتب 43، M-39، مصفح.

رقم الاتصال :5326 566 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى