أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تأجير دراجات في عجمان

أفضل 3 محلات تأجير دراجات في عجمان

يلجأ كثير من السياح في مدينة عجمان والزوار لقضاء الأوقات السعيدة حيث يوجد بها محلات كثيرة من أفضل المحلات ومنها محلات دراجات نارية ودراجات للتأجير للأطفال للتنقل من مكان لمكان آخر لاستكشاف عدد كبير من الأماكن في المدينة والتنقل والإستمتاع بالجو وكل ما هو جديد، وجميع المحلات بداخلها ورشة للصيانة لأنواع الدراجات الهوائية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تأجير دراجات في مدينة عجمان.

أفضل محلات تأجير دراجات في عجمان

يوجد في مدينة عجمان محلات كثيرة لتأجير الدراجات النارية والهوائية وغيرها من الأنواع الأخرى للأطفال والكبار كالسكوتر السهل التعامل في الحركة والتنقل به لجميع أنحاء البلد وبأسعار مناسبة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تأجير دراجات في مدينة عجمان.

محل بايك شوب بي

محل بايك شوب دبي يعتبر أفضل محلات الايجار والبيع للدراجات الهوائية وشراء دراجات خاصة للأطفال وللكبار، والمحل يضم مجموعة رائعة وواسعة وكبيرة من الدراجات كما يشتهر المحل بالسعر المناسب للجميع وفي متناول اليد والشهرة للخدمة ممتازة.

معلومات عن المحل

العنوان : متجر R21، ذا إكزيكيوتيف باي، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : 5656 287 055

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الجمعة من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

محل ذا سايكل هب

محل ذا سايكل هب من المحلات الكبيرة لتأجير الدراجات بسعر معقول ومناسب والجودة عالية وممتازة، والمحل من أبرز الأماكن لبيع الدراجات في مدينة عجمان ويوفر تشكيلة رائعة ومتنوعة من الدراجات والألوان مناسبة ومختلفة والأسعار أيضا مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي اوتودروم، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :6555 425 04

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 8 مساء ويوم السبت والجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

أفضل 3 محلات تأجير دراجات في عجمان
أفضل 3 محلات تأجير دراجات في عجمان

محل ولفيز للدراجات الهوائية

محل ولفيز من أقدم المحلات للدراجات الهوائية في مدينة دبي وله خبرة كبيرة في عالم الدراجات وما يميز المحل بوجود به دراجات فاخرة والإختيار من ضمن الدراجات يرجع لطلب المواطن وإختياره، كما يمكنكم طلب المساعدة من العمال في المحل الذين يقدمون أفضل خدمة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ زايد القوز ٤، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :4453 339 04

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 7 مساء ويوم الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى