أماكن في قطرأماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس محجبات في قطر

أفضل ٣ محلات ملابس محجبات في قطر

تعتبر ملابس المحجبات من أفضل الملابس الرائجة حيث تطلب إهتمام الموضة كل عام بسبب مواجهة مشكلة للمحجبات عند إختيار الملابس الحشمة والأنيقة لتناسب مع الموضة والحجاب لذلك يبحث الكثير من السيدات المحجبات عن أفضل محلات بيع ملابس أنيقة ومميزة للمحجبات في قطر، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس محجبات في قطر.

أفضل محلات ملابس محجبات في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس المحجبات بجودة وخامة مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس محجبات في قطر.

محل برشكا

تم إفتتاح محل برشكا في عام ١٩٩٨ وهي متخصصة في بيع الأزياء بالتجزئة حيث تقدم مجموعة كبيرة من الملابس الكاجوال والرياضية والملابس الجينز والسهرة والأحذية والإكسسوارات، ولها أكثر من ألف متجر وشركة يتم تصنيع بها الملابس وتوزيعها في جميع المتاجر، ويتم تصميم الملابس بمرونة والتكيف مع التغيرات في السوق.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Villaggio Mall، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444959837

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل نكست

يعتبر محل نكست هي إحدى العلامات التجارية البريطانية تم إفتتاح المحل في عام ١٩٨٢ وله أكثر من ٥٠٠ متجر في المملكة المتحدة، يقوم فريق التصميم الخاص بالشركة ملابس لها مزيج رائع من الجودة العالية والأناقة بمجموعة ملابس للنساء والرجال والأطفال ولحديثة الولادة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Mall of Qatar, قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444529069

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا ومن الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل Voile

يقدم المحل مجموعة رائعة من ملابس النساء للمحجبات بجميع الموديلات الحديثة بجانب بيع الأحذية والشنط الرائعة بتصميمات مميزة لتناسب جميع الأذواق وبأسعار مميزة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Lagoona mall, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466110232

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى