أماكن خدمات

أفضل 3 جيم للنساء في الشامخة

أفضل 3 جيم للنساء في الشامخة

دولة الإمارات العربية المتحدة من أكبر الدول العربية الذي يتنوع بها المصانع والشركات وجميع الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين من وجود جيم لممارسة الرياضة بمختلف أشكالها وأنواعها؛ فيوجد نوادي كبيرة بها مسابح للنساء وللرجال وللأطفال أيضا صالات جيم تحتوى على متدربين على مستوي عالي يقوموا بممارسة الرياضيات للنساء بمعرفة وجود إصابات أو وجود تعب في الرقية أو الركبة أو غيرها لبدء التمرينات ولممارسة الرياضة البسيطة على الجهاز المراد كالمشاية بتقليل السرعة أو ارتفاعها؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل جيم للنساء في مدينة الشامخة.

أفضل جيم للنساء في الشامخة

مدينة الشامخة واحدة من أكبر المدن الذي يوجد بها صالات جيم متعددة ولها توقيت للعمل وذلك يرجع لظروف العمل أو غيرها من المسؤليات للنساء ويتم الاشتراك بها بشكل سنوي أو شهري أو غيرها كما يمكنكم عمل اشتراك أسبوعي لحين الارتياح في المكان؛ كما يوجد مسابح مع الجيم وألعاب قوة كلعب التايكوندو والكونغوفو والكاراتية ولعب كرة التنس أو كرة القدم أو ممارسة رياضة القوة أو كرة السلة كما يوجد مراكز تجميل عالمية في هذه النوادي وتحت أشراف أكبر المتخصصين ولهم شهادات عالية في ذلك؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 جيم للنساء في مدينة الشامخة.

جيم ماكس

يوجد في الجيم فيما يعادل العشرات من الأجهزة كالمشايات المتعددة ذلك للإقبال الكبير من المواطنين من خارج الجيم ويوجد رقص الزومبا والرقص الشرقي لخروج الطاقة السلبية والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  قرب سفير هايبر ماركت، الجرف.

رقم الاتصال  :0559740600

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

جيم الفرسان

الجيم به زيادة للياقة البدنية من ممارسة الرياضة واستخدام الأجهزة المتنوعة في المكان وذلك يكون تحت اشراف المتخصصين في ذلك والأسعار تناسب الجميع.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  شارع زيد بن ثابت، الراشدية 2

رقم الاتصال  : 4123 464 054

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 ونصف صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 جيم للنساء في الشامخة
أفضل 3 جيم للنساء في الشامخة

جيم أي

لمن يبحث عن صالات جيم لممارسة الرياضة فذلك متوفر لممارسة الزومبا واليوجا كما يوجد بها أجهزة لممارسة الرياضة من خلالها والاشتراك في الجيم يناسب الجيم.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  شارع الشيخ زايد، عجمان الصناعية 2

رقم الاتصال  : 6440 749 06

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى