أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن نشر كتاب في دبي

أفضل 3 أماكن نشر كتاب في دبي

يهتم الكثير من الناس بشراء الكتب الجديدة للقراءة حيث تعتبر من أهم وأفضل الهوايات لكثير من الناس فهي تزيد من الثقافة حيث يتم القراءة في جميع المجالات من الكتب الأدبية والثقافية والروايات بجميع أنواعها، لذلك تم إفتتاح الكثير من الأماكن والمراكز الكبيرة التي تهتم بطباعة الكتب بجودة عالية وأسعار معقولة ومتوسطة تناسب الجميع لنشر الكتب بكميات في جميع المكاتب، وسوف نوضح في هذا المقال أفضل أماكن نشر كتاب في دبي.

أفضل أماكن نشر كتاب في دبي

يهتم الكاتب بإختيار أفضل دار نشر  أو مركز كبير يقوم بطباعة الكتاب بورق وغلاف مميز وجودة عالية وتكون من المراكز المعتمدة وبأسعار معقولة في متناول الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن نشر كتاب في دبي.

دار كتاب للنشر والتوزيع

هو من أكبر الأماكن التي تهتم بطباعة الكتب لجميع الكتاب المتميزين والمحترفين في جميع المجالات الأدبية والثقافية والعلوم الإسلامية وكتب الأطفال من القصص والتلوين وغيرها من الأنواع المميزة التي يهتم الكثير من الناس بالشراء والقراءة، ويتم الطباعة والنشر بسعر مناسب.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في 6CFF+C36 – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971523583601

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

دار مداد للنشر والتوزيع

هي من أكبر دار نشر في الإمارات حصلت على ثقة وإعجاب الكثير من العملاء لما تقدمه من خدمات ممتازة ويوجد مكتبة خاصة لعرض جميع الكتب في جميع المجالات حيث تكون بطباعة عالية الجودة ويوفر الدار خدمة التسوق عبر الإنترنت والتوصيل لباب المنزل بسعر مميز ومعقول.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في 79R3+C9J – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971566069620

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 أماكن نشر كتاب في دبي
أفضل 3 أماكن نشر كتاب في دبي

دار الهدهد للنشر والتوزيع

تتميز دار الهدهد بتوفير جميع الكتب للكبار والأطفال في جميع المجالات بطباعة عالية الجودة وتوفر كتب باللغة العربية وباللغة الإنجليزية لإختيار العملاء ما يناسبهم من نوع الكتاب، ويوجد خدمة التسوق عبر الإنترنت والتوصيل لباب المنزل في أقرب وقت وتكون بأسعار وعروض مخفضة.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في 13 57th St – القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97142952929

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء / ويوم السبت والأحد مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى