أماكن خدمات

أفضل 3 محلات تركيب كاميرات في عجمان

أفضل ٣ محلات تركيب كاميرات في عجمان

أهتمت جميع المحلات والشركات الكبيرة مؤخرا بتركيب كاميرات مراقبة وأصبحت من الأجهزة الهامة فهي توفر الحماية والأمن للمكان وحرصا من حدوث سرقة أو حادث فيمكن إسترجاع الكاميرات لمعرفة الحادث، ويوجد منها الكثير من الأنواع منها كاميرات بوكس وبولت ودوم ومنهم من يقوم بتركيب كاميرات مسائية وكاميرات صباحية، لذلك يبحث الكثير منهم عن أفضل محلات الكاميرات وأفضل مهندسين تركيب الكاميرات وتشغيلها، وسوف نوضح لكم أفضل محلات تركيب كاميرات في عجمان.

أفضل محلات تركيب كاميرات في عجمان

يوجد العديد من أفضل محلات كبيرة تقدم أفضل تشكيلة من الكاميرات المراقبة وفريق من المتخصصين لتركيب الكاميرات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تركيب كاميرات في عجمان.

محل الفهد للحلول الأمنية – سمارت هوم

يقدم محل الفهد أفضل حلول أمنية من تركيب أفضل كاميرات مراقبة مستوردة ومميزة لتوفير أفضل نظام مراقبة عالية وبأسعار تناسب الجميع، ويوجد أفضل مهندسين لهم خبرة كبيرة في التركيب والصيانة وبأسعار متوسطة ورمزية تناسب جميع الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في محل 1، بناية صلاح، الجرف الصناعية 3، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :5658 858 056

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

محل أي سفن لخدمات الكمبيوتر وأجهزة الأمن والرقابة

تقدم الشركة بيع جميع مستلزمات الكمبيوتر وكاميرات المراقبة بأفضل جودة عالية وجميع أنظمة الأمان وتركيبها في الشركات الكبيرة والمنازل والفلل والمساكن السكنية الكبيرة لزيادة الأمن للعملاء، ويوجد أفضل فريق من المهندسين لهم خبرة مميزة في التركيب وتعليم العميل كيفية تشغيل النظام.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الإمام أحمد بن حنبل، الجرف 1، عجمان.

رقم الهاتف للتواصل :6346 464 054 / 6760 385 050

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء.

محل الذهب الأبيض لمقاولات الصيانة العامة

يقدم محل الذهب الأبيض أفضل أنظمة من الحماية والأمان بتركيب أفضل كاميرا مراقبة عالمية وبجودة عالية مصممة لزيادة الراحة والاطمئنان للعميل، حيث حصل المحل زيادة الإقبال عليه من العملاء لما يقدمه من أفضل كاميرات وتركيبها في جميع الأماكن المتاحة في المنزل والشركات، ويقدم المحل أفضل خصومات وعروض مقارنة بغيره من المحلات.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الكلية 11، النعيمية 2، عجمان.

رقم الهاتف للتواصل :6233 211 050

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا / ومن الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى