أماكن خدمات

أفضل 3 صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة

أفضل 3 صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة

يوجد الكثير من الصالونات الرجالية في دبي التي تقديم جميع الخدمات التجميلية في أربعة وعشرون ساعة مثل الحلاقة والباديكير والمانيكير وماسكات الوجه والحلاقة وغيرها من الخدمات المميزة وبسعر متوسط مناسب للجميع، ويبحث الكثير من الرجال عن أفضل صالون رجالي في دبي، وسوف نوصح لكم أفضل صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة.

أفضل صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة

يوجد العديد من الصالونات الكبيرة في دبي وبسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة.

صالون Brando Gent Salon حلاق رجالي

يتم تقديم أفضل الخدمات التجميلية مثل الباديكير والمانيكير وحمام البخار والجاكوزي وأفضل قصات الشعر والفرد وغيرها من الخدمات المميزة في صالون Brando Gent Salon حلاق رجالي بأفضل الأسعار الرمزية.

معلومات عن صالون Brando Gent Salon حلاق رجالي

العنوان : يقع صالون Brando Gent Salon حلاق رجالي في Conrad Dubai – المركز التجاري – المركز التجاري الأولي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون Brando Gent Salon حلاق رجالي :+97143797888

صالون 1847 Grooming for Men The Dubai Mall

يعتبر صالون 1847 Grooming for Men The Dubai Mall من أكبر وأفضل الصالونات في دبي حيث يتم تقديم جميع الخدمات التجميلية مثل قص الشعر والفرد والصبغ بأفضل مستحضرات التجميل، ويتميز الصالون بالنظافة وأفضل الديكورات.

معلومات عن صالون 1847 Grooming for Men The Dubai Mall

العنوان : يقع صالون 1847 Grooming for Men The Dubai Mall في Facing L’eto Cafe – The Dubai Mall, New Fashion Avenue, Second Floor – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون 1847 Grooming for Men The Dubai Mall : +9718001847

أفضل ٣ صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة
أفضل ٣ صالون رجالي في دبي ٢٤ ساعة

صالون Chaps and Co

يوجد جميع الخدمات اللازمة مثل حلاقة الشعر والباديكير والمانيكير بأفضل الأجهزة الحديثة والحمام المغربي بأفضل فريق له خبرة مميزة في مجال التجميل، ويتم عمل أفضل العروض الخصومات في صالون Chaps and Co

معلومات عن صالون Chaps and Co

العنوان : يقع صالون Chaps and Co فيGoldcrest Executive – Rear of – Cluster C – أبراج بحيرات الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع صالون Chaps and Co :+97145516192

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى