أماكن خدمات

أفضل 3 عيادات ليزر بالرياض

تم إستخدام العلاج بالليزر في الثمانيات القرن الماضي فعند إكتشاف هذه العلاج أصبح طفرة كبيرة في مجال الطب التجميلي، وتم تطوير العلاج بالليزر من بعدها وأصبحت من أهم العلاج في العالم والدول العربية، وأصبح العلاج بالليزر في الفترة الأخيرة منتشر جداً في السعودية وأصبح وجود مراكز تجميلية للعلاج بالليزر بعدد كبير في المملكة وفي الرياض.

أفضل عيادة ليزر بالرياض

يبحث الكثير من المقيمين في السعودية في الرياض عن أفضل عيادة ليزر بالرياض، وسوف نقدم لكم أفضل ثلاثة عيادات ليزر بالرياض.

مستشفى أوباجي الجلدية والجراحة التجميلية

تعد مستشفى أوباجي من أفضل المراكز الطبية في مجال الطب التجميلي في الرياض، وتم تسجيل بها أكثر من عمليات تجميلية ناجحة بأفضل دكاترة متميزين، وهى تقدم أفضل رعاية طبية مع وجود أحدث الأجهزة ولها أقسام كثيرة مثل : قسم اللياقة والتجميل، قسم للأمراض الجلدية، قسم للجراحات التجميلية، قسم لزراعة الشعر، قسم تصحيح النظر.

معلومات عن مستشفى أوباجي الجلدية والجراحة التجميلية

العنوان : تقع في حي العليا، مدينة الرياض، طريق مكة المكرمة.

أفضل عيادات ليزر بالرياض

عيادات جوفا

تعتبر عيادات جوفا من أشه العيادات في الرياض في جراحات الليزر ويوجد بها أقسام للأمراض الجلدية وقسم للعناية بالبشرة وتقوم بتقديم أفضل العروض المميزة لعملائها، ويوجد بها أفضل الدكاترة إستشاريين وإخصائيين يجانب وجود أحدث الاجهزة والوسائل الطبية ومنها جهاز إزالة الشعر الزائد.

معلومات عن عيادات جوفا

العنوان : يقع مقر عيادة ليزر الرياض جوفا في شارع التخصصي، تقاطع التحلية، مدينة الرياض.

عيادات ديرما Derma Clinic

تم تأسيس عيادات ديرما في عام ١٩٩٦ وهى من أفضل وأشهر المؤسسات الطبية في الرياض وتحتوي على أقسام متعددة في الطب التجميلي والليزر، وتحتوي على تطور تقني عالي بالتعاون مع أفضل نخبة من الأطباء ذو خبرة كبيرة في مجال الطب التجميلي مع وجود طاقم فني على درجة عالية من المهارة.

معلومات عن عيادات ديرما

العنوان : تقع عيادات ديرما في تقاطع شارع ثلاثين العليا مع شارع الضباب، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى