أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في الدمام

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في الدمام

مدينة الدمام تضم معارض كثيرة وبسيارات متنوعة وموديلات مميزة في بيع السيارات الأشهر في العلامات التجارية في عالم السيارات الشهيرة، كما يخصص المعارض شراء وبيع سيارات مستعملة والسيارات الجديدة كسيارة شيري أريزو وسيارة تيجو وسيارة هافال وأنواع لهم أسم كبير في عالم سوف السيارات، وفي المقال سنوضح لكم أفضل معارض سيارات مستعملة في مدينة الدمام.

أفضل معارض سيارات مستعملة في الدمام

أغلب الوكلاء للسيارات الحديثة والسيارات العالمية لهم تعامل مع المعارض السيارات في مدينة الدمام، ومن هذه السيارات العالمية سيارات أمريكية وسيارات يابانية وسيارات أخرى صينية وسيارات أخرى مستعملة لنفس هذه الموديلات والأنواع ويسمح لهم بالبيع نظرا لحالتهم الممتازة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في مدينة الدمام.

معرض عصر الامتياز

معرض عصر الأمتياز من أشهر المعارض التي تمتلك باقة متنوعة وضخمة في أنواع السيارات المستعملة والسيارات الجديدة، كما أن المعرض تابع للوكلاء السيارات المعتمدة كسيارة سوزوكي وسيارة مازدا وسيارة بي أم دبليو ونوع سيارة جيلي كول راي.

معلومات عن المعرض

العنوان : ضاحية الملك فهد، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : 966502731363

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 9:00 مساء.

معرض ديار العز

يعتبر معرض ديار العز واحد من أشهر المعارض للسيارات الرائد والكبيرة في المملكة العربية السعودية وله فروع كثيرة كمدينة الدمام، ويوجد في المعرض أنواع سيارات جديدة وسيارات أخرى مستعملة كسيارة بي أم دبليو وسيارة دوج وسيارة هامر وسيارة أخرى فورد والأسعار مناسبة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع أبو حدريه، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : 966138186263

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في الدمام
أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في الدمام

معرض آل جميح

معرض آل جميح له شهرة كبيرة عن المعارض الأخرى فله فروع كثيرة في المملكة العربية السعودية، يوجد في المعرض سيارات جديدة وسيارات مستعملة ويوجد في المعرض قسم لقطع غيار السيارات وبيع واسترداد السيارات من العميل إلى صاحب العمل ويقوم المعرض بعمل صيانة للسيارة وامكانية معرفة العطل وصيانته سريعا.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع ضاحية الملك فهد، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : 966503666746

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى